البرازيلي كاريلي الأقرب إلى تدريب اتحاد جدة

البرازيلي كاريلي الأقرب إلى تدريب اتحاد جدة

الرياض – كشف أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، أن المدرب الأجنبي فابيو كاريلي الأقرب إلى قيادة الفريق خلفا للهولندي هنك تين كات. وبخصوص المدرب القادم للاتحاد، أكد دياب “البرازيلي فابيو كاريلي سيكون مدربا للفريق الكروي بنسبة 80 في المئة، وهذا ليس مؤكدا بعد”.

وأردف “لا علم لي بموضوع ألكسندر بريجوفيتش وجوناس، واللاعب مروان دا كوستا قضيته جارية وليس هناك جديد فيها، وخيمينيز أموره المالية مجدولة الآن، وسنصدر بيانا بشأن اللاعب أحمد العوفي وسيحل الموضوع قريبا”.

وأكمل “لم أستلم منصبي هذا لكي أبرر وألمّع عمل إدارة النادي، ومن الأشياء السلبية التي وجدتها ونعمل على حلها تسريبات أخبار النادي، وأحمد عماد هو لاعب مواليد تم التعاقد معه في آخر يوم، وأتحمل شخصيا عدم الإعلان عنه بالمركز الإعلامي، لانشغالي بأمور أخرى في هذا التوقيت”. واختتم “أعتذر للاتحاديين، ومن يحب الاتحاد لا يحاربه و من يحاربه خرج من محبة الاتحاد، ونسمع كما يسمع الجمهور لكن لا نملك دليلا، ونعتذر للاتحاديين على المستويات السيئة للفريق”.

ورد في الوقت نفسه على تصريحات صالح الصقري المدير التنفيذي لكرة القدم سابقا. وقال أحمد صادق دياب في تصريحات صحافية “هناك شيء اسمه مبادئ أخلاقية بالعمل، وإذا خرج شخص من مكان يجب عليه المحافظة على أسرار العمل، وغير صحيح أن صالح الصقري أبلغ إدارة النادي بأن اللاعبين متذمرون من المدرب”.

وواصل “صالح الصقري اسم كبير له كل التقدير والاحترام والمكانة، ومثّل وخدم نادي الاتحاد كثيرا، ونفتخر بكل من خدم نادينا، وخرجت من أجل توضيح بعض الأمور التي فاتت صالح”.

 وأضاف “الصقري منح اللاعبين إجازات دون علم المدرب، وفواز القرني حارس الفريق هو من قال بأن صالح الصقري هو من منحه الإجازة، وهناك لاعبون آخرون منحهم صالح إجازة مما أثار غضب المدرب تين كات، وكان من المفترض أن يحل مشكلة سباب المدرب للاعبين وليس التحدث للإعلام”.

وأشار إلى أنه “تقديرا لصالح الصقري كشخصية اتحادية خدمت النادي كثيرا، لم نقم بإصدار بيان يوضح أنه تمت إقالته من منصبه. وكنا أمام خيارين؛ إما استمرار المدرب أو صالح الصقري، وتمت إقالة صالح، والمدرب الهولندي تين كات هو من طلب إنهاء العقد بعد الخسارة من ضمك”

%d مدونون معجبون بهذه: