السعودية تلاقي البارغواي وديا في الرياض

الرياض – يلتقي المنتخب السعودي مع ضيفه البارغوياني الثلاثاء، في مباراة ودية دولية على أرضية ميدان ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في إطار استعدادات السعودية لكأس الخليج “خليجي 24” التي تنطلق الثلاثاء المقبل في الدوحة.

ويخوض المنتخب السعودي المباراة في غياب سبعة لاعبين من الهلال الذي يستعد لمواجهة أوراوا ريد دايموندز الياباني في إياب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا الأحد المقبل، لكنها تعتبر فرصة للمدرب الفرنسي هيرفيه رينارد للوقوف على جاهزية اللاعبين بصفة عامة، والتعرّف عن قرب على مستويات بعضهم، لاسيما الذين لم يحظوا بالفرصة الكافية خلال المباريات الماضية.

وكان رينارد استدعى سبعة لاعبين إلى صفوف المنتخب السعودي بعد العودة من طشقند، حيث حقق فوزا ثمينا الخميس على حساب أوزبكستان في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، وذلك لتعويض غياب لاعبي الهلال.

ومن المتوقع أن يضع رينارد عقب المباراة تصوره النهائي حول الأسماء التي سيعتمد عليها في كأس الخليج التي جاءت فيها السعودية في المجموعة الثانية مع عمان حاملة اللقب والكويت والبحرين. وقال اللاعب عبدالإله المالكي “مباراة باراغواي ستكون تجربة قوية لنا ونسعى إلى تحقيق الاستفادة القصوى منها من جميع النواحي لأننا نتطلع لتطوير مستوانا في المباريات المقبلة”.

أما المنتخب البارغوياني الذي تغلب على بلغاريا 1-0  وديا الخميس الماضي، فيسعى مدربه الأرجنتيني إدواردو بيريزو إلى تحقيق فوز جديد، ومنح الفرصة لجميع اللاعبين، خصوصا الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية، في إطار استعداداته للتصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

%d مدونون معجبون بهذه: