الملاعب الإماراتية على أهبة الاستعداد

الملاعب الإماراتية على أهبة الاستعداد

ملاعب جديدة تنضم إلى بقية الملاعب الأخرى التي كانت جاهزة لاستقبال الحدث القاري بعد أن أجريت فيها تحديثات شاملة.

دبي- خطوة أخيرة قطعتها دولة الإمارات العربية المتحدة في سبيل استضافة نسخة غير مسبوقة بعد الصورة الرائعة التي ظهرت بها الملاعب الثلاثة المتبقية لاستضافة مباريات البطولة.

وانضمت الملاعب الثلاثة إلى بقية الملاعب الخمسة الأخرى التي كانت جاهزة لاستقبال الحدث القاري وهي ملعب مدينة زايد في أبوظبي وملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، وملعب خليفة بن زايد وملعب مكتوم بن راشد بدبي الذي شهد تغييرات طفيفة للغاية، والملاعب التي أجريت فيها تحديثات شاملة هي ملعب آل نهيان في أبوظبي وملعب آل مكتوم بنادي النصر في دبي وملعب الشارقة.

ويستضيف ملعب آل نهيان 5 مباريات في البطولة تتمثل في مواجهة تايلاند والهند ضمن المجموعة الأولى واليابان وتركمانستان ضمن المجموعة السادسة، ومواجهة فيتنام وإيران ضمن المجموعة الرابعة، ومواجهة كوريا الجنوبية والصين ضمن المجموعة الثالثة، بالإضافة إلى مباراة في دور الـ16.

أما في ما يخص ملعب آل مكتوم بدبي فقد تم تغيير كلي للمدرجات والمقصورة الرئيسية وزيادة عدد المقاعد من 11 الف مقعد إلى 15 ألف مقعد. والملعب الثالث هو ملعب الشارقة حيث تم تجديد المقصورة الرئيسية، وإضافة مدرج للأمراء يتسع لـ23 شخصا، وزيادة عدد المقاعد من 11 ألف مشجع إلى 13 ألف مشجع.

%d مدونون معجبون بهذه: