النصر السعودي يستعيد بيتروس قبل قمة الهلال

الرياض – تلقى نادي النصر السعودي خبرا سارا باستعادة خدمات مهاجمه الدولي البرازيلي ماثيوس بيتروس قبل مباراته المرتقبة أمام غريمه الهلال غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد مصدر مسؤول في النادي السعودي أن اللاعب بيتروس تعافى من فايروس كورونا بعد أن جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها سلبية وبات جاهزا لتعزيز صفوف العالمي في لقاء الزعيم الهلالي.

وقال المصدر إن “بيتروس لم يشعر بأيّ أعراض خلال فترة إصابته بالفايروس، وكان يتمرن بشكل فردي طيلة الأيام الماضية”.

وأضاف “تم إجراء أكثر من مسحة للتأكد من سلامته وكانت إيجابية، لكن المسحة الأخيرة جاءت سلبية، وبالتالي فإن مشاركته في مباراة الهلال أصبحت أكيدة”.

وغالبا ما يحظى لقاء الغريمين التقليديين بالندية والحماسة المفرطة مما يستدعي من جهازي الفريقين بأن يكونا على أتم الاستعداد وإشراك جميع اللاعبين البارزين لحسم الديربي.

وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يكون بيتروس قد شارك في تدريبات الفريق النصراوي الجماعية السبت من أجل دعم فريقه قبل قمة الهلال.

وختم بقوله “سيخضع جميع لاعبي النصر لمسحة جديدة السبت ومن ضمنهم الثنائي المصاب، البرازيلي مايكون بيريرا وخالد الغنام”.

وفي سياق متصل بفريق الهلال ذكر تقرير إخباري أن إدارة الفريق الأزرق بدأت في التنسيق مع إدارة ملعب الملك فهد الدولي بالرياض لتجهيز غرفة الملابس بشاشات وربطها بالبث المباشر تمهيدا لربط الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق بلاعبيه، خلال مواجهة الديربي أمام النصر.

ويلتقي الهلال مع النصر في الوقت الذي يستمر فيه غياب لوشيسكو حيث يخضع للعزل الطبي بسبب إصابته بعدوى فايروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن هناك ترتيبات خاصة يجريها الهلال، وأن رازفان سيعقد اجتماعا عبر الاتصال المرئي عن بعد مع لاعبيه السبت، قبل المباراة حيث سيشرح لهم التكتيك والطريقة التي يرغب في انتهاجها خلال اللقاء.

وسيشرف المدرب الروماني على المباراة فنيا عن بعد، وسيلقي كلمته في الاجتماع الفني قبل انطلاقها، كما سيتواصل مع أحد المساعدين عبر اتصال مباشر لإعطاء التوصيات اللازمة للإيطالي كريستيانو باتشي، مساعده الأول.

من جانبه لا يزال الغموض يحيط بمصير لاعب الهلال السعودي السوري عمر خربين، حيث بات في حكم المؤكد عدم تواجده في قائمة الفريق التي ستواجه النصر.

وكان مصدر مقرب من الهلال أكد الجمعة أن “خربين لن يشارك في مباراة النصر القادمة، ولم ينخرط في تدريبات الفريق بعد انتهاء أيام الفيفا”.

وكان التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب السوري قد استبعد خربين أيضا من قائمة المنتخب بعد مشاكل في معسكر “نسور قاسيون” خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة. ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 10 نقاط.

%d مدونون معجبون بهذه: