الهلال السعودي يكتب أرقاما قياسية

الهلال السعودي يكتب أرقاما قياسية

الهلال يواصل سلسلة اللاهزيمة أمام اتحاد جدة للمباراة الخامسة على التوالي.

الرياض – نجح الهلال في تحقيق أرقام إيجابية بعد تغلبه على اتحاد جدة 2-0، في المواجهة التي جرت بينهما لحساب المرحلة الحادية والعشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

ورفع الفرنسي بافتيمبي غوميز لاعب الهلال رصيده التهديفي بدوري المحترفين منذ بداية عام 2019 إلى خمسة أهداف بالإضافة إلى تصدره قائمة هدافي البطولة برصيد 17 هدفا، وساهم غوميز في صناعة 24 هدفا بالدوري هذا الموسم.

للمرة الثانية يحسم الهلال الكلاسيكو على ملعب (الجوهرة المشعة)، حيث سبق أن التقى الفريقان في أربع مناسبات بالدوري قبل هذا اللقاء فاز الهلال في لقاء، مقابل انتصار للاتحاد وحسم التعادل مباراتين. وحقق الهلال الفوز الرابع له من أصل 11 مواجهة كفريق ضيف على اتحاد جدة في تاريخ مواجهاتهما بدوري المحترفين. بالإضافة إلى تعزيز سجله التاريخي أمام الاتحاد بتحقيق الانتصار التاسع في تاريخ مبارياتهما بالمسابقة في حين فاز الاتحاد في خمسة لقاءات وساد التعادل على ثماني مواجهات.

وواصل الهلال سلسلة اللاهزيمة أمام الاتحاد للمباراة الخامسة على التوالي، حيث يعود تاريخ آخر هزيمة له إلى الدور الأول في موسم 2017 – 2016 وكانت بنتيجة 2-0 لصالح الاتحاد. تغلب الهلال على الاتحاد ذهابا وإيابا للمرة الثانية في تاريخهما بدوري المحترفين، الأولى كانت في موسم 2013-2012.

وابتعد رجال المدرب الكرواتي ماميتش بصدارة الدوري، بعدما رفعوا رصيدهم إلى النقطة 52، وبات الهلال الفريق الوحيد بالدوري الذي يسجل في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم. وعبر ماميتش مدرب الهلال عن سعادته بأداء لاعبيه أمام اتحاد جدة واصفا إياه بـ”الأفضل” منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

وقال ماميتش “أبارك للاعبين من حارس المرمى إلى المهاجم وأشكرهم على المجهود الذي بذلوه”.

وأضاف “أداءنا كان الأفضل بين الخمس مباريات الأخيرة، واجهنا فريقا صعبا ومباريات صعبة لكنه لم يتمكن من صناعة سوى فرصة واحدة وهذا أمر جيد”. واختتم مدرب الهلال حديثه قائلا “المجموعة قدمت أداء ممتازا، ومثلما قابلنا الاتحاد بضغط عال إلا أن لاعبي المنافس قدموا أداء مميزا أيضا”.

%d مدونون معجبون بهذه: