كلوب هاوس يحاول استعادة جاذبيته عن طريق أندرويد

واشنطن- أعلنت شركة “كلوب هاوس” أنها بدأت بطرح الإصدار التجريبي من تطبيقها لنظام “أندرويد” لعدد قليل من المختبرين، مع خطط لإضافة المزيد من مستخدمي أندرويد خلال الأسابيع المقبلة.

وقالت الشركة في بيان إنه وبعد نجاح الاختبارات سيكون التطبيق متاحا قريبًا على جميع الهواتف التي تعمل بالنظام المملوك لشركة غوغل “أندرويد” وليس فقط أجهزة “أبل”.

وبعد اكتساب قاعدة مستخدمين كبيرة عبر نظام “آي.أو.إس” صرحت الشركة في يناير الماضي أنها تعمل على إصدار تجريبي لنظام “أندوريد”.

ودفعت شعبية “كلوب هاوس” العديد من المنصات المنافسة، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية ذات الأوزان الثقيلة التي تغطي المليارات من المستخدمين عبر قطاعات مختلفة على غرار فيسبوك وتليغرام وتويتر وإنستغرام ولينكد إن وسبوتيفاي وريديت، إلى تطوير شكل من أشكال المنتجات الصوتية المباشرة.

ومع هجوم منتجات المحادثة الصوتية الجديدة تلاشت جاذبية كلوب هاوس قليلًا، حيث تشير البيانات الأخيرة من شركة التحليلات “سونسر توور” إلى أن تنزيلات التطبيق انخفضت في شهر مارس الماضي بنسبة 72 في المئة مقارنة بالشهر الذي سبقه.

function sb_ads_shortcode() { $ads_code = ' '; return $ads_code; } add_shortcode( 'ads_shortcode', 'sb_ads_shortcode' );
%d مدونون معجبون بهذه: