مفاوضات التجديد لميسي تسير نحو نفق مظلم

مفاوضات التجديد لميسي تسير نحو نفق مظلم

مدريد – كشفت مصادر صحافية إسبانية الخميس، أن مفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة تسير نحو نفق مظلم ولم تشهد تطورا يذكر منذ ديسمبر الماضي.

وأكدت المصادر لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن المفاوضات بين إدارة برشلونة وميسي بشأن التجديد لم تشهد أيّ خطوة جديدة، مما ينبئ بأخبار قد لا تخدم الفريق الكتالوني الساعي للاحتفاظ بنجمه إلى حين الاعتزال كما عبر عن ذلك في أكثر من مرة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

ويرتبط ميسي حاليا بعقد مع برشلونة حتى صيف 2021، لكن يحق له الرحيل في الصيف المقبل بشرط إبلاغ البارسا قبل التنفيذ بشهر. وأشارت الصحيفة إلى أنه لا توجد حاليا أيّ مفاوضات، كما أن خورخي ميسي، والد اللاعب الملقب بـ”البرغوث”، يتواجد الآن في الأرجنتين.

وأوضحت أن آخر جلسة مفاوضات تعود إلى ديسمبر الماضي، وشهدت إبلاغ جوسيب ماريا بارتوميو، والد ميسي بأن النادي يريده التوقيع مع “البرغوث” حتى 2023.

وكانت تقارير كشفت نية ميسي التوقيع على عقد يجدد سنويا مع برشلونة حتى يحتفظ الأرجنتيني بحقه في الرحيل في نهاية أيّ موسم.

وسبق أن شددت التقارير نقلا عن مصدر مقرّب من ميسي، أن اللاعب لا يفكر إطلاقا في الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، وينوي البقاء في “كامب نو” حتى نهاية عقده على الأقل. وأضاف المصدر أن ميسي منفتح على فكرة تجديد عقده مع برشلونة لكنه ليس في عجلة من أمره.

وكان المدير الفني لبرشلونة إيريك أبيدال قد أقر مؤخرا على إثر الخلاف في الآراء الذي نشب بينه وبين ميسي، بأن الفريق يعمل على تمديد عقد الأرجنتيني.

%d مدونون معجبون بهذه: