أبل تحدد 10 سبتمبر موعدا لإطلاق آيفون 11 – مصدر24

أبل تحدد 10 سبتمبر موعدا لإطلاق آيفون 11

لندن كشفت شركة أبل في النسخة التجريبية السابعة من إصدار نظام التشغيل “آي.أو.أس 13 بيتا” وبطريقة غير مباشرة موعد الإعلان عن الجيل القادم من هواتف
آيفون.

وقال موقع “أي هيلب بي.آر” أن النسخة التجريبية الأحدث من نظام التشغيل المتاح للمطورين، تضمن ما يشير إلى أن موعد الإعلان عن هواتف آيفون 11 سوف يجري في 10 سبتمبر المقبل.

ونشر الموقع صورة للقطة شاشة تحت عنوان “هولد فور ريليس” فيها تاريخ 10 سبتمبر على تطبيق التقويم في الصفحة الرئيسية لنظام “آي.أو.أس 13 بيتا” مع الإشارة إلى أن أبل تستخدم صورة معينة للشاشة الرئيسية لهواتف آيفون الجديدة.

وكانت النسخة السابقة من نظام تشغيل “آي.أو.أس 12” قد تضمنت ذات الإشارة في العام الماضي في صورة مشابهة، أظهرت تاريخ 12 سبتمبر، وبالفعل أعلنت أبل عن هواتف آيفون اكس.أس في ذلك التاريخ.

وتظهر مراجعة سجل الإعلانات السابقة عن هواتف آيفون، أن أبل اعتادت في السنوات الأخيرة على الإعلان عن الهواتف الجديدة الثلاثاء أو الأربعاء الثاني من شهر سبتمبر. وهو ما يتفق مع تحديد تاريخ 10 سبتمبر المقبل، الذي يوافق الثلاثاء، الأمر الذي يرجح إصدار آيفون في ذلك اليوم.

وتشير التكهنات إلى أن أبل ستعلن عن ثلاثة إصدارات من هاتف آيفون، وتتوقع أن يتضمن أحدها على الأقل ثلاث كاميرات خلفية.

وكانت تسريبات سابقة، قد ذكرت أن أبل ستطلق ثلاثة إصدارات تخلف هواتف آيفون اكس.آر وآيفون اكس.أس وآيفون اكس.أس ماكس. الحالية.

وترجح أن يأتي الجهاز البديل لآيفون اكس.أس بشاشة أكبر قليلا بقياس 6.1 بوصة، إلى جانب ثلاث كاميرات خلفية، في وقت تحدثت فيه تقارير أخرى أن الكاميرات الخلفية الثلاث سوف تكون للجهاز الأكبر البديل لآيفون اكس.أس ماكس فقط.

'