أنا مستمر مع الزعيم لموسمين مقبلين والعبرة بالخواتيم – مصدر24

أنا مستمر مع الزعيم لموسمين مقبلين والعبرة بالخواتيم

أنا مستمر مع الزعيم لموسمين مقبلين والعبرة بالخواتيم

 

 

مشعل العضيلة- سبق- الرياض: أكد سامي الجابر، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، أنه مستمر مع الفريق، وقال بعد تأهل الهلال لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا: “ما أُشيع بأنني أرغب في ترك الهلال غير صحيح. أنا مدرب محترف، ومرتبط مع النادي بعقد لمدة 3 سنوات، مضى منها سنة، وتتبقى سنتان، وإن رغبوا في أن أترك الفريق فهذا شيء طبيعي، يحدث في كرة القدم، وأنا سأعمل لمصلحة النادي”.
وعن التأهل قال: “هذه المرحلة كانت مرحلة صعبة من دور المجموعات لدور الـ16، ومجهود اللاعبين كان ممتازاً جداً، وثقتهم الكبيرة بالفوز كانت السبب والسر فيه”.
وعن الحروب التي تعرض لها قال: “لن ألتفت لأي حروب. كرة القدم لا تصنع حروباً بل صداقات، ويجب أن تستعد لكل ما هو متوقع وغير متوقع، ويجب أن تركز في الميدان؛ لأن كرة القدم داخل الملعب وليست خارجه”.
وقال عبر مداخلة هاتفية مع برنامج “المجلس”: “أولاً وأخيراً أشكر اللاعبين دون استثناء، أشكر الجماهير التي ساندتنا في هذه البطولة بالتحديد، لكن لا يزال يجب أن نعمل أكثر”.
وأضاف قائلاً: يجب أن يعرف الجميع أنه من يملك جماهير الهلال فيجب أن يقدم الأعلى والأكثر. لا أملك أي رد لأي شخص. أنا أفكر في تقديم كل ما لدي في أرض الميدان. متى ما كان الهلال سيئاً فللجميع الحق في الانتقاد. أتمنى أن نستمر؛ لأن هذه هي فقط البداية، وبإذن الله نصل إلى ما تطمح إليه الجماهير، والعبرة بالخواتيم مع هؤلاء الرجال”.
واسترسل سامي بالحديث ممتدحاً الكابتن خليل الزياني، وقال: “إذا كان هناك تاريخ في السعودية فقد سطره أستاذي خليل الزياني وما يقوله خليل الزياني؛ فهو في مقام الأب، وأتمنى أن يكون لكل المدربين السعوديين الفرصة. فقط نحتاج لمزيد من الثقة والدعم، وأشكر أبانا خليل الزياني الذي تعلمنا منه الكثير”.
وحول تجهيزات الفريق في الفترة الشتوية قال: “نحن عملنا في الانتقالات الشتوية لتقوية خط الدفاع وتغيير الدفاع من 70 % إلى 80 % للأفضل، وحتى يكون لدينا فريق متكامل، ورئيس النادي وفر جميع السبل لرفعة وعلو شأن الفريق، وما شاهدته هو أننا نفقر من 3 إلى 4 لاعبين مهمين، لكن لا نتأثر، وطموحنا لن يتوقف عند هذا الحد، وأعد الجماهير بتقديم الأفضل وحصد الكثير من الألقاب”.

'