#إبراهيموفيتش ​أصبح الهداف التاريخي #للسويد بعد هدفيه في مرمى إستونيا – مصدر24

#إبراهيموفيتش ​أصبح الهداف التاريخي #للسويد بعد هدفيه في مرمى إستونيا

 

 

محمد أبو شعر- سبق- متابعة:
 وصفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي باللاعب الحاسم، الذي يقدر على حسم النتيجة لصالح فريقه في أي وقت من أوقات المباراة، حيث نشرت مفارقة وإحصائية فريدة من نوعها للنجم السويدي، والذي حطم الكثير من الأرقام كان آخرها تتويجه هدافاً تاريخياً لمنتخب السويد.
وسجل “إبراهيموفيتش” بقميص المنتخب السويدي والأندية التي مثلها في جميع الدقائق الممكنة بمبارياته، وذلك بعد هدفه في المباراة الودية التي فاز بها منتخب بلاده على المنتخب الأستوني، والذي جاء في الدقيقة 24 وبطريقة أكثر من رائعة، ليحتفل برقمه القياسي الجديد بزيارته لشباك الخصوم منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة التسعين.
كما رفع “إبراهيموفيتش” رصيده في عدد الأهداف الدولية إلى 50 هدفاً في 99 مباراة، بتسجيله هدفين لمنتخب بلاده في تلك المباراة، ليصبح أفضل هداف في تاريخ المنتخب السويدي متخطياً رقم “زفن ريديل” الذي أحرز 49 هدفاً في 43 مباراة.
وسجل “إبراهيموفيتش” اللاعب السابق لبرشلونة ويوفنتوس وإنتر وميلان 369 هدفاً طوال مسيرته الكروية التي انطلقت منذ 15 عاماً، لكن هدفه الأخير جعله يدخل التاريخ من أوسع أبوابه.
وبذلك يكون “إبراهيموفيتش” قد انضم إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، الذي سجل في كل دقيقة من دقائق المباراة الـ 90، إضافة إلى النجم السعودي السابق ماجد عبدالله الذي كان له السبق في تحقيق الإنجاز نفسه خلال مسيرته الكروية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=1P5rAV5e4ss[/youtube]

'