ابن مساعد: أؤيد بقاء سامي.. والهلال سيكون مختلفاً الموسم القادم – مصدر24

ابن مساعد: أؤيد بقاء سامي.. والهلال سيكون مختلفاً الموسم القادم

ابن مساعد: أؤيد بقاء سامي.. والهلال سيكون مختلفاً الموسم القادم

 

 

إبراهيم الحذيفي- سبق- جدة: أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن الموسم القادم سيشاهد المشجع الهلالي “الهلال الحقيقي”، وأن فريق الهلال الحالي بالمؤشرات سيذهب بعيداً جداً، وأن المحترفين باقون ما عدا الكولومبي كاستيلو، الذي سيتم استبداله، وقال إنه مؤيد لبقاء سامي الجابر، مؤكداً أن الهلال سيكون مختلفاً الموسم القادم.
وأضاف رئيس الهلال خلال استضافته في برنامج “أكشن يا دوري” مع الإعلامي وليد الفراج، في حلقة البرنامج الأخيرة هذا الموسم مساء أمس السبت، بأن الهلال بالأرقام هو الأكثر شعبية، والدليل تسابق الرعاة على النادي.
وعن مدى استمراره أكد “ابن مساعد” أنه يبقى له سنتان، ولا يعتقد أنه سيستمر مرحلة أخرى.
وأشار رئيس الهلال إلى أن “سامي الجابر مدرب للهلال لمدة سنتين، وعقده قابل للتجديد، ولم نفاوض أي مدرب، وبالأرقام سامي نجح في أول سنة تدريب له؛ والدليل النتائج بالأربعات والخمسات، وحصوله على وصيف الدوري والكأس، وتأهله لدور الثمانية في بطولة آسيا، وسيكون هناك اجتماع للإدارة مع أعضاء الشرف، وسيتم التصويت على بقاء سامي أو رحيله”. وأكد أنه مؤيد لبقائه.
وأوضح أن الأمير بندر بن محمد كان متحفظاً على قرار تولي سامي الجابر تدريب الفريق.
وأشار إلى أن أهم صفقة في تاريخ رئاسته هي التعاقد مع ناصر الشمراني، وقال إنه “لاعب مذهل”، موضحاً أن الهلال دفع في صفقة انتقال ناصر الشمراني 18 مليون ريال سعودي، وأنه دفع هذا الموسم 25 مليون ريال فقط “وهو أقل موسم دفعت فيه”.
وقال رئيس الهلال إنه من الصعب إنشاء ملعب باسم نادي الهلال، مشيراً إلى أن استقالة خالد البلطان من رئاسة الشباب خسارة كبيرة للوسط الرياضي.
وحول مفاوضة الهلال للاعب عبدالعزيز الجبرين قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: “اللاعب وافق على الانتقال إلى الهلال عبر اتصال هاتفي، وأحد المقربين من اللاعب ذكر لي أن اللاعب استلم مبلغاً من أشخاص مقربين من النصر، وطلب اللاعب زيادة مالية في العرض، الذي قدمه الهلال، ووافقنا عليه، لكن تغيير رغبة اللاعب الجبرين في وقت قصير جعلنا نقول (اشوى إنه ما جاء)”

'