اتحاد جدة يسعى لاحتواء أزمة فهد المولد – مصدر24

اتحاد جدة يسعى لاحتواء أزمة فهد المولد

اتحاد جدة يسعى لاحتواء أزمة فهد المولد

جدة – ذكر تقرير إخباري أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي كثفت جهودها لاحتواء أزمة مطالبات اللاعب فهد المولد المالية، وإعادته لتدريبات الفريق الجماعية بالمعسكر المقام بمنطقة عسير استعدادا لعودة المباريات في أوائل أغسطس المقبل بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا.

ويسيطر الغموض على موعد عودة المولد للتدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم مع تدخل الكثير من الشخصيات لتقريب وجهات النظر.

وذكرت صحف سعودية أن مصدرا مطلعا كشف أن مشكلة المولد سيجرى حلها قريبا، حيث يجري العمل على تقريب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة ناديه تمهيدا لمشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية.

وأضاف المصدر أن إدارة الاتحاد ستفرض عقوبة انضباطية على المولد لمغادرته المعسكر بصورة مفاجئة ودون إذن، وذلك بالخصم من راتبه الشهري بغض النظر عما ستؤول إليه الجهود لإعادة اللاعب للتدريبات.

وكان المولد قد غادر معسكر الفريق، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، وبداعي تجاهل الإدارة لمستحقاته كلاعب منذ سنوات، حيث قال إن مستحقاته المتأخرة تجاوزت 20 مليون ريال.

فهد المولد غادر معسكر الفريق المقام حاليا في منطقة عسير، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية

وفي سياق آخر ذكر تقرير إخباري أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تبدأ خلال الأسبوع الجاري، مخاطبة الأندية الصادرة في حقها قرارات من غرفة لجنة فض المنازعات، للتأكد من تنفيذها.

وذكرت صحيفة “الرياضية” أن عدد القضايا المرفوعة ضد الأندية يتجاوز 100 قضية، ما بين حقوق أندية أخرى ولاعبين ووكلاء أعمال، وذلك منذ عام 2016 وحتى الآن، مشيرة إلى منح تلك الأندية مهلة قصيرة، حتى نهاية الأسبوع المقبل، من أجل تنفيذ القرارات والأحكام الصادرة من غرفة فض المنازعات.

وأوضحت المصادر نفسها، أن اللجنة لم ترصد أي قضية ضد الهلال، فيما سجلت على النصر قضية واحدة، ورصدت على أندية الشباب والاتحاد والأهلي، أكثر من عشر قضايا لم تنفذ قراراتها بعد.

وأوضحت أنه “بحسب لائحة الانضباط والأخلاق، ستكون الأندية التي لا تلتزم بتنفيذ القرارات معرضة لغرامة مالية، من ثم خصم نقاط من رصيدها، يلي ذلك منعها من التسجيل”.

'