الأهلي لا يمانع بتأجيل لقاء النجم الساحلي – مصدر24

الأهلي لا يمانع بتأجيل لقاء النجم الساحلي

القاهرة – أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن النجم الساحلي التونسي تواصل مع ناديه، من أجل تأجيل مباراة الفريقين في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان الاتحاد الأفريقي (كاف) حدد يوم 29 نوفمبر الجاري موعدا للمباراة في ملعب “رادس”.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات، “ليس لدينا مانع فيما طلبه النجم الساحلي بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، ولكن القرار في النهاية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم”. وأضاف، “الأهلي لديه علاقات محترمه ووثيقة بالأندية التونسية ونحترمهم كثيرا وبيننا تاريخ مشترك كرويا والتعاون ممتد في مجالات عدة. إذا حصلوا على موافقة الكاف بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة فسنوافق فهذا شيء طبيعي”.

وأوضح، “لو كان النجم الساحلي مكاننا سيوافق أيضا، هناك مساحة كبيرة من الود والتقدير تجمعنا بكل الأندية التونسية وجماهيرهم”. ويلعب الأهلي في المجموعة الثانية بالمسابقة الأفريقية، إلى جانب أندية النجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم ستارز الموزمبيقي والهلال السوداني.

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمد سراج الدين، عضو المجلس ورئيس اللجنة الخاصة بمشروع ملعب الأهلي، بعمل تصور كامل عن المشروع والدراسات التي تمت بشأنه.

ويغادر سراج الدين إلى العاصمة الإنكليزية لندن لحضور مؤتمر ويمبلي للملاعب، والذي سيقام في الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر الجاري، وذلك من أجل عرض التصور الذي تم الاستقرار عليه. وكان النادي تلقى دعوة لحضور المؤتمر في أبريل الماضي، وذلك من قبل القائمين على تنظيمه، حيث تشارك به نخبة من كبرى الأندية العالمية المتخصصة في بناء الملاعب.

ومن جانبه قال قيس عاشور، المتحدث الرسمي باسم نادي النجم الساحلي، إن الفريق التونسي يدرس في الوقت الحالي تعديل موعد مباراة الأهلي المصري. وكشف المتحدث الرسمي باسم النجم “توقيت اللقاء قيد التفكير والدراسة في الوقت الحالي. هناك رغبة لخوض اللقاء يوم 30 بدلا من 29، بسبب ارتباطتنا المحلية لكن حتى الآن لا يوجد قرار رسمي”.

وأوضح، “ما يزال أمامنا متسع من الوقت حتى منتصف الشهر الجاري، ويمكننا خلال هذه الفترة تغيير توقيت اللقاء إن أردنا والوصول إلى قرارنا النهائي خلالها”. وبدأ الأهلي في استخراج تأشيرات لاعبيه تمهيدا للسفر إلى تونس، لخوض مواجهة النجم.

'