#البلوي: قرعة# آسيا متوازنة .. وسعيد لعدم مقابلة# الهلال – مصدر24
#البلوي: قرعة# آسيا متوازنة .. وسعيد لعدم مقابلة# الهلال

#البلوي: قرعة# آسيا متوازنة .. وسعيد لعدم مقابلة# الهلال

البلوي: قرعة آسيا متوازنة .. وسعيد لعدم مقابلة الهلال

 

 

 

سبق – جدة: وصف إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بالمتوازنة، وقال بعد أن أوقعته القرعة في مواجهة العين الإماراتي: “من يسعى لتحقيق اللقب يجب أن يضع في اعتباره مواجهة أي من الفرق المتأهلة للمرحلة الحالية وجميعها أندية قوية ولم تصل إلى هذا الدور مصادفةً أو حظاً”.
وأعرب رئيس النادي عن سعادته بعدم مواجهة  شقيقه فريق الهلال على أمل استمرار الناديين السعوديين في البطولة وبلوغهما للدور نصف النهائي بمشيئة الله ومن ثم ضمان حضور ممثل للكرة السعودية في نهائي دوري الأبطال وتحقيق التطلعات باللقب.
وحول المواجهة قال: “كنا مع أشقائنا في نادي العين بمجموعة واحدة خلال دور المجموعات وكل فريق يعرف الآخر وإن كنت أؤكد أن الاتحاد سيختلف خلال المرحلة المقبلة إلى الأفضل بإذن الله عبر دعم الفريق بلاعبين محترفين مميزين سيكونون إضافة فنية، وتبقى ثقتنا بالمقام الأول في نمورنا لمواصلة جموحهم الآسيوي”.
وأضاف: مثلما أننا نعمل ندرك أن الأندية الأخرى تعمل أيضاً ولكل مجتهد نصيب، وبلوغ الاتحاد والعين لهذه المرحلة تأكيد لقوة المجموعة التي ضمتهما على عكس ما تردد حينها من آراء أشارت إلى أن المجموعة ضعيفة، وها هو عميد الأندية السعودية وزعيم الكرة الإماراتية يثبتان عكس ذلك وستكون المواجهة بيننا قوية تعكس واقع الكرة الخليجية, وأمر جميل وفي غاية الأهمية أن تكون مباراة الإياب الحاسمة وسط جماهير العميد الوفية المعروف عنها الدعم والمؤازرة منقطع النظير في المدرجات الآسيوية.
ووجّه رسالة لجمهور الاتحاد وقال: “ثقوا بأننا نعمل من أجل موسم ناجح بإذن الله، ففي الموسم السابق كنا نتحرك وفقاً لخيارات محددة مسبقاً وتعاملنا مع الممكن والمتاح وبالتأكيد الوضع أفضل حالياً بكثير وسنستثمر كل شيء ونعمل ما بوسعنا لمصلحة العميد

'