الثوار يعلنون مقتل سبعين جنديا للنظام بـ #حلب – مصدر24

الثوار يعلنون مقتل سبعين جنديا للنظام بـ #حلب

أكدت كتائب المعارضة السورية المسلحة اليوم الاثنين أنها قتلت سبعين جنديا من قوات النظام في حلب ، بينما تستمر المعارك على جبهات متعددة في المدينة وريفها.

ونقلت شبكة سوريا مباشر عن كتائب جيش المجاهدين أنها تمكنت من قتل سبعين عنصراً من جيش النظام، بينهم العقيد إياد مساعد العميد سهيل الحسن، وذلك خلال المعارك الدائرة في جبهة الشيخ نجار بحلب.

وقد أكدت قناة حلب اليوم وشبكة مسار برس الخبر، وجاء في الأنباء أيضا تدمير آليتين عسكريتين أثناء الاشتباكات على يد الثوار.

ومن جهته، قال مراسل الجزيرة في حلب عمرو حلبي إن غرفة عمليات أهل الشام أعلنت قتل العشرات من الجنود بينهم ضباط في منطقة الشيخ نجار، وأضاف أن جيش المجاهدين سيطر اليوم على قريتي البريج وحيلان بعد أن قتل خمسة من جنود النظام ودمر دبابة، لكن النظام تمكن من دفع الثوار للخروج منهما بعد قصف عنيف بالبراميل المتفجرة مما أحال القريتين إلى دمار.  

وفي الأثناء، تتواصل المعارك بمناطق عدة في المدينة، حيث استهدف الثوار بالهاون تجمعات لقوات النظام في قرية الشيخ سعد، كما قصفوا بالمدفعية ثكنة هنانو وتجمعات عسكرية في حيي ميسلون والجابرية ومعبر كراج الحجز، وفقا لشبكة شام.

المصدر: الجزيرة نت

'