الجزيرة الإماراتي يضم البرازيلي كينو – مصدر24

الجزيرة الإماراتي يضم البرازيلي كينو

دبي- أكد فريق الجزيرة الإماراتي، الذي يحتل الترتيب الخامس في الدوري، أنه تعاقد رسميا مع البرازيلي ماركوس داسيلفا المعروف بـ”كينو” قادما من بيراميدز المصري بصفة إعارة حتى نهاية موسم 2018-2019.

ويأتي تعاقد الفريق الإماراتي مع كينو في ظل العلاقة القوية التي تربط الجزيرة مع الإدارة الجديدة لبيراميدز بعد انتقال ملكية الأخير إلى الإماراتي سالم الشامسي الذي كان يشغل منصب نائب رئيس النادي.

وقال الجزيرة في بيان عبر موقعة الرسمي إن كينو “انضم رسميا إلى قائمة فريق كرة القدم الأول بالنادي اعتبارا من فترة التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وتقدم محمد السويدي رئيس نادي الجزيرة بالشكر إلى “سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز وإدارة النادي المصري على تسهيل انتقال كينو للجزيرة بصفة الإعارة”، مشيدا باللاعب الذي كان انتقل إلى بيراميدز في 2018 قادما من بالميراس البرازيلي مقابل 10 ملايين دولار، في صفقة وصفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري المصري.

تعاقد الفريق الإماراتي مع كينو يأتي في ظل العلاقة القوية التي تربط الجزيرة مع الإدارة الجديدة لبيراميدز

وتابع السويدي “كينو يتمتع بقدرات فنية كبيرة ونال إشادات فنية واسعة بسبب ما قدمه من مستويات كبيرة مع بيراميدز في الدوري المصري، ونحن سعداء بانضمامه لفخر أبوظبي (لقب الجزيرة) وواثقون من أنه سيحصل على الدعم والمساندة من زملائه”.

ومن جهته، قال الهولندي يورغن ستريبل مدرب الجزيرة “كينو سيكون إضافة رائعة لقائمة الفريق لأنه يتمتع بموهبة كبيرة وبحس تهديفي مميز ولديه خبرة كبيرة بسبب تألقه في العديد من الفرق التي لعب لها سابقا”.

أما كينو فأكد أنه يتطلع “بحماس كبير إلى تجربتي الجديدة مع نادي الجزيرة، وأشعر بالسعادة بانضمامي لهذا النادي الكبير الذي يتمتع بسمعة طيبة لأنه ظل وجهة مفضلة لأشهر اللاعبين العالميين.. وأعرف أنه فريق يلتزم بتقديم كرة قدم هجومية وممتعة وهذا الأسلوب الكروي يناسبني ويساعدني على تقديم أفضل ما لدي من إمكانيات فردية وجماعية”.

'