“السعودية “تقترب من الحلم وتتصدر بعشره نقاط – مصدر24

“السعودية “تقترب من الحلم وتتصدر بعشره نقاط

 

اقترب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم بفوز مستحق على شقيقه الإمارات بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وتقدم الأخضر على الإمارات في الدقيقة 73 من عمر المباراة بأقدام فهد المولد بهدف ولا أروع، فجر به مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) ثم أحرز نواف العابد الثاني في الدقيقة 79، ليؤكد أحقية الأخضر في نقاط المباراة التي سيطر على مجرياتها منذ بداية اللقاء.

وفي الدقيقة 90 يحرز يحيى الشهري الهدف القاتل، الذي أنهى آمال المنتخب الإماراتي في العودة للمباراة من جديد، وتنتهي المباراة بفوز الأخضر 3-0 على شقيقه الإماراتي.

ويسعى الأخضر إلى الظهور في المحفل الدولي بعد غياب دام عشر سنوات، بعد أن أثبت حضوره في أربع

مناسبات سابقة أعوام 1994, 1998, 2002, 2006.

وبهذا الفوز يتصدر الأخضر المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا برصيد 10 نقاط يليه المنتخب الأسترالي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بعد تعادله اليوم الثلاثاء أمام نظيره الياباني صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع بترتيب الفرق بالمجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب العراق في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وتايلاند في المركز الأخير بدون نقاط.

ومن المقرر أن يحل المنتخب الوطني ضيفًا على نظيره اليابان في الجولة الخامسة في منتصف فبراير المقبل.

المصدر :عاجل

'