الشباب السعودي يفتقد جهود باجندوح – مصدر24

الشباب السعودي يفتقد جهود باجندوح

الرياض – كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها جمال باجندوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي أنه يعاني من التواء في مفصل القدم وسيغيب عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع.

ومن ناحية أخرى، قررت إدارة النادي منح كل لاعب من لاعبي الفريق الأول مكافأة قيمتها 30 ألف ريال سعودي إثر الفوز الذي حققه الفريق على الأهلي 3-0 الاثنين على ملعب الأمير خالد بن سلطان في الرياض، ضمن منافسات المرحلة العشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (دوري المحترفين السعودي).

وحصد الشباب كل المكاسب بعد نهاية الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بقمة النصر والهلال.

وتعثر الهلال وأهلي جدة، أقرب الملاحقين للشباب على صدارة الدوري، بتلقي كل منهما الهزيمة، ما منح “الليث” فرصة توسيع الفارق معهما.

وأنهى الشباب قمة الجولة مع أهلي جدة بفوز عريض منحه ثلاث نقاط ثمينة تعادل في قيمتها ست نقاط، حيث أضاف إلى رصيده 3 منها وحرم أهلي جدة أحد المنافسين له على الصدارة من مثلها.

بعد الجولة العشرين الشباب وسّع الفارق مع الهلال صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط، ومع أهلي جدة إلى ست نقاط

وقدم النصر هدية ثمينة للشباب بالفوز على الهلال في ديربي الرياض، ليحرم الزعيم من ثلاث نقاط، كانت كفيلة بأن تقلص الفارق بينه وبين الشباب.

وبعد الجولة العشرين، وسّع الشباب الفارق مع الهلال صاحب المركز الثاني إلى 5 نقاط، ومع أهلي جدة في المركز الثالث إلى 6 نقاط.

كما لعب الفيصلي هو الآخر لصالح المتصدر، بعد أن عرقل طموحات اتحاد جدة بالفوز عليه بـ3-1. وكان اتحاد جدة وعشاقه يمنون النفس بخطف نقاط الفيصلي، لإزاحة أهلي جدة والانقضاض على المركز الثالث، مما كان سيشكل ضغطا بشكل أو بآخر على الشباب .

وعلى الجانب الآخر، يترقب الأهلي نتائج الفحوص الطبية التي يخضع لها لاعبه الصربي ليوبومير فيغسا.

وذكرت صحف سعودية أن مصادر خاصة كشفت لها أن فيغسا سيغيب عن مواجهة الفيصلي المقررة السبت المقبل ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

وأضافت المصادر أن التشخيص المبدئي كشف عن تعرض اللاعب لتمزق في العضلة الخلفية، بسبب الجهد في إحدى الهجمات في نهاية الشوط الأول من المباراة أمام الشباب، وأن فيغسا سيجري أشعة رنين على موضع الإصابة في أحد المستشفيات الخاصة لتحديد درجة التمزق ومدة الغياب التي ستتراوح بشكل مبدئي ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

'