#الشمراني يبحث عن أول القابه مع #الهلال – مصدر24
#الشمراني يبحث عن أول القابه مع #الهلال

#الشمراني يبحث عن أول القابه مع #الهلال

لا يزال لاعب الهلال وهدافه ناصر الشمراني يبحث عن اول القابه مع ناديه الهلال الذي انتقل له في بداية الموسم الماضي قادما من نادي الشباب.

الشمراني الذي يطلق عليه الجمهور الرياضي لقب (الزلزال ) تعودت عليه الجماهير الهلالية دائماً في اغلب اللقاءات التي يشارك فيها حيث يترك بصمة اما بتسجيل الاهداف او بصناعتها على اقل تقدير و يمني الجمهور الهلالي بأن يحقق الشمراني مع فريقه الحالي الهلال اول القابه لينحت اسمه من ذهب ضمن اسماء اللاعبين الذي تمكنوا من المساهمة في تحقيق الالقاب للزعيم الهلالي.

و يعتبر الشمراني ثاني اكثر لاعب سعودي يحقق لقب هداف الدوري السعودي برصيد خمس مرات بعد الاسطورة ماجد عبدالله و يشارك مع الزلزال في الفريق الهلالي الذي يبحثون عن اول القابهم معه الدولي سعود كريري و البرازيلي ديقاو و الكوري الجنوبي كواك تاي هي بالاضافة لحمد الحمد و يوسف السالم .

و يطمح لاعبو الهلال بوضع بصماتهم بتحقيق اول القابهم مع الفريق الهلالي الذي يعد من اكثر الاندية جماهيرية .

يذكر بان الزلزال ساهم بشكل كبير في وصول الهلال لنهائي الكأس عندما تمكن من تسجيل هدفين في مرمى الاتحاد في دور ال١٦ و هدف في مرمى الخليج في لقاء نصف النهائي ، ويعتبر هذا النهائي الثالث الذي يلعبه الشمراني مع الهلال و خسرمن قبل نهائي العام الماضي لكأس ولي العهد و نهائي كاس اسيا و يسعى لتحقيق و عدم التفريط باللقب الثالث .

المصدر:كووورة

'