القحطاني: عودتي إلى الهلال السعودي مرهونة بقرار طبي – مصدر24
القحطاني: عودتي إلى الهلال السعودي مرهونة بقرار طبي

القحطاني: عودتي إلى الهلال السعودي مرهونة بقرار طبي

أكد قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي ياسر القحطاني، على أن الجهاز الطبي بفريقه هو من سيحدد موعد عودته للمشاركة رفقة كتيبة المدرب دونيس، مشيراً إلى أن فريقه قادر على التأهل لدور الثمانية بالبطولة الآسيوية والفوز ببطولة كأس الملك بكرة القدم.

وقال ياسر القحطاني في تصريحات لبرنامج (أكشن يا دوري): “الملاعب الترابية ولادة، وهذه الملاعب أخرجت كل نجوم الكرة السعودية، ولعبت في ملاعب ترابية في بداياتي مع فريق العقربية بالشرقية وحققت بطولات معه، وشعار بطولة القناص كلنا سلمان وهو شعار لكل السعوديين، وكل شيء رائع، أشكر اللجنة المنظمة”.

وعن اليوناني دونيس مدرب الهلال، أضاف: “دونيس قدم عمل رائع منذ مجيئه لقيادة الفريق الهلالي خلفاً للروماني ريجي، وننتظر النتائج النهائية، سواء باستمراره أم رحيله”.

واضاف: “الجهاز الطبي في الفريق الهلالي هو من سيحدد موعد عودتي للمشاركة مع الفريق من عدمها، ولا أستعجل العودة حتى لا تتفاقم إصابتي”.

وختم ياسر القحطاني تصريحاته، قائلاً: “سلاحنا في إياب دور الستة عشر بالبطولة الآسيوية أمام بيروزي الإيراني هو حضور الجماهير، وقادرون على بلوغ دور الثمانية، وبخصوص الكلاسيكو ضد الاتحاد بكأس الملك إن شاء الله سنمتع الجمهور ونبلغ النهائي، نحن نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب، وفي النهاية أشتقت بشكل كبير للجماهير وقريباً جداً سأكون أمامهم بإذن الله”.

المصدر: كووورة

'