المان يونايتد يهدد انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة – مصدر24

المان يونايتد يهدد انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة

برلين – بات نادي برشلونة مهددا بفشل صفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في صيف 2023 ولا توجد مفاوضات بين الطرفين حتى الآن بشأن التجديد.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد اقتحم صفقة ليفاندوفسكي بقوة وبات يهدد انتقاله إلى “كامب نو” خلال الصيف المقبل. وأشارت إلى أن مسؤولي يونايتد تحدثوا مع ممثلي ليفاندوفسكي وأبلغوهم باهتمام النادي، الذي يرغب بقوة في دعم مركز المهاجم الصريح الموسم المقبل.

وأوضحت أن يونايتد تحول إلى ليفاندوفسكي بعد عدم اقتناع النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، بمشروع الشياطين الحمر. وذكرت أن برشلونة ويونايتد ينتظران تطورات وضع ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ، ولا يريدان إحداث الكثير من الضجيج حول الصفقة، لأن النادي البافاري قد يقرر سحب اللاعب من الميركاتو والإبقاء عليه حتى نهاية عقده.

يونايتد تحول إلى ليفاندوفسكي بعد عدم اقتناع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند بمشروع “الشياطين الحمر”

وكانت زوجة البولندي أثارت المزيد من الجدل حول مستقبل مهاجم البايرن الذي ينتهي عقده مع النادي الألماني في صيف 2023. وبحسب صحيفة “سبورت بيلد” فإن آنا زوجة ليفاندوفسكي نشرت مقطع فيديو لها بجزيرة مايوركا قالت فيه “مرحبا يا رفاق، بدأت للتو تعلم اللغة الإسبانية، هل لديكم أي نصائح؟ أريد الإطلاع عليها”.

وربط البعض بين تعلم زوجة ليفاندوفسكي اللغة الإسبانية وانتقاله المحتمل إلى البارسا بنهاية الموسم الحالي. وأفادت تقارير صحافية في الأيام الماضية بأن صاحب الـ33 عاما توصل بالفعل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي الكتالوني يقضي بانتقاله لاحقا إلى الفريق.

ومن جانبه كشف جوليان ناغلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ موقف ليفاندوفسكي من البقاء أو الرحيل عن صفوف البافاري في الصيف المقبل.

وانتشرت تقارير عديدة في الأسابيع الأخيرة حول رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن بطل ألمانيا من أجل خوض تحدٍ جديد. وقال ناغلسمان في تصريح أبرزه موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي “عندما أتحدث مع ليفاندوفسكي، يبدو لي أنه يريد البقاء معنا ونحن نريده أن يستمر هنا، إنه لاعب مهم للغاية ومهاجم الفريق الأساسي”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المهاجم البولندي بنهاية الموسم المقبل، لكنه لم يدخل في أي مفاوضات حتى الآن مع ناديه حول تجديد عقده، بينما تؤكد عدة تقارير أن ليفا لديه اتفاق مع مسؤولي برشلونة للانضمام لصفوفه في الفترة المقبلة.

وودع بايرن ميونخ منافسات دوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني الثلاثاء الماضي من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة بنتيجة (2 – 1) في مجموع المباراتين.

'