الملايين تعود للاتحاد – مصدر24
الملايين تعود للاتحاد

الملايين تعود للاتحاد

الملايين تعود للاتحاد

يضع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي اللمسات النهائية على العقد الاستثماري الذي سيدر على النادي مبلغا ماليا يتراواح من 30 إلى 40 مليون ريال، بعد أن تم التواصل مع رجل الأعمال الدكتور راكان الحارثي رئيس شركة صلة الدولية حيال إيجاد عقد استثماري مناسب لنادي الاتحاد. حيث توجد شركة خليجية وأخرى محلية يجري التفاوض معها وستتضح الصورة كاملة في غضون الأيام المقبلة. ويبذل راكان الحارثي جهودا كبيرة مع رئيس النادي إبراهيم البلوي وصناع القرار في البيت الاتحادي لتوقيع عقد استثماري يسهم في دعم مسيرة النادي في السنوات المقبلة، ويفضل الاتحاديون شركة جديدة على المجال الرياضي من أجل التعاون الاستثماري معها، وتم عقد اجتماعات سرية مع مسؤولي شركتين واقترب الاتحاديون من التوقيع مع إحداهما. وأسهمت شعبية العميد الكبيرة في دعم العقد الاستثماري بعد اطلاع تلك الشركات على مباريات جماهيرية للفريق الكروي الأول في الموسم المنصرم، إلى جانب تأهل الفريق الاتحادي للدور ربع النهائي في البطولة الآسيوية، حيث جاء تأهل الفريق في وقت مناسب.

وستقوده سمعته العالمية والقارية للعقد الاستثماري الذي سيكون بمثابة الدعامة القوية للخزينة الاتحادية سنويا، هذا وكان المفاوض الاتحادي رفض وجود وسيط من أجل إبرام عقد مع شركة الخطوط القطرية.

من جهة أخرى أجل قرار اكتمال أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد، التوقيع مع المدرب الوطني خالد القروني بعد أن توصل رئيس النادي إبراهيم البلوي لاتفاق معه لقيادة الفريق لمدة عام واحد.

ويهدف الاتحاديون من بقاء القروني إلى استقرار الفريق الكروي فنيا لمعرفته بمكامن الخلل، إلى جانب نجاحه في قيادة الفريق لدور ربع النهائي في البطولة الآسيوية، وكان المدرب خالد القروني قدم تقريرا فنيا مفصلا لرئيس النادي إبراهيم البلوي باحتياجات الفريق الفنية في الموسم المقبل، ويجري العمل على قدم وساق من قبل صناع القرار وفي مقدمتهم العضو المؤثر منصور البلوي الذي يتولى ملف اللاعبين الأجانب والمحليين، حيث يطمح القروني لتقوية كافة خطوط الفريق الكروي الأول بداية بحارس المرمى وحتى الهجوم، بهدف توفير البديل الجاهز كون الفريق الاتحادي تنتظره العديد من البطولات المحلية والقارية في الموسم المقبل.

الجدير ذكره أن «عكاظ» واكبت تفاصيل بقاء القروني مدربا للعميد لمدة موسم، من خلال الأيام الماضية، لتضع القارئ الاتحادي قريبا من مستجدات ناديه.

'