النجم الساحلي يراهن على الحضري وفييرا – مصدر24

النجم الساحلي يراهن على الحضري وفييرا

تونس – أعلن النجم الساحلي وصول المدرب برتغالي الجنسية وبرازيلي الأصل، جورفان فييرا، ومساعده فيليب سيلفانو إلى تونس من أجل توقيع العقود والشروع في الإشراف على فريق جوهرة الساحل.

وتجدر الإشارة إلى أن فييرا (67 عاما) كانت له عديد النجاحات أبرزها حصوله مع المنتخب العراقي على كأس آسيا لأول مرة في تاريخ العراق سنة 2007.

وكانت لفييرا عديد المحطات التدريبية في العديد من الدول العربية كقطر وعمان والمغرب ومصر والكويت والعراق والإمارات.

وكانت وسائل إعلام قد أكدت منذ 4 أيام نقلا عن مصدر مقرب من رئيس النجم رضا شرف الدين، اقتراب فييرا من فريق جوهرة الساحل.

يذكر أن شرف الدين، كان قد طلب في وقت سابق من النجم الأسبق للنادي زبير بية مساعدته في إيجاد المدرب المناسب للفريق في هذه الفترة. وتواصل زبير بية مع المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون، لكن المفاوضات توقفت في نصف الطريق بسبب المطالب المالية المجحفة للمدرب الأرجنتيني.

وقبل التعاقد مع مدرب جديد، واصل المدرب محمد علي نفخة الإشراف على تدريبات النجم الساحلي التي تسجل مشاركة كل اللاعبين بمن فيهم صدام بن عزيزة الذي تلقى في الفترة الأخيرة عديد العروض وآخرها من أحد الأندية المصرية. ولا يملك المدرب البرازيلي البالغ من العمر 67 سنة نجاحات كبيرة من ناحية الألقاب، بيد أنه عرف بالتكوين والجدية في العمل بالإضافة إلى انتهاج أسلوب لعب جمالي وهي الشروط التي وضعها النادي لاختيار المدرب بالإضافة إلى أجره المقبول.

من جهة أخرى، تم اقتراح الحارس الأسطوري السابق للمنتخب المصري عصام الحضري ليكون مدربا للحراس وهو خيار ينتظر أن يتم. ولا تتوفر الساحة المحلية على مدربين بقيمة عالية لتطوير مستوى حراس المرمى لذلك يعول مسؤولو فريق جوهرة الساحل على أن يكون الحضري خيارا استراتيجيا لدعم الحارس الأول أيمن البلبولي.

وحسب وسائل الإعلام فإن البلبولي والحضري ستعهد إليهما أدوار أخرى في الفريق من خلال انتقاء أفضل الحراس بين العناصر الموجودة في الفريق الأول، ثم تكوينهما على أسس سليمة ليستفيد منهما الفريق في قادم المواسم.

'