“النصر “يمزق شباك الفرسان بثلاثية في لقاء شهد عودة السهلاوي للتهديف – مصدر24

“النصر “يمزق شباك الفرسان بثلاثية في لقاء شهد عودة السهلاوي للتهديف

صالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر جماهيره، بعد أن تغلب على نظيره الوحدة بنتيجة 3/ 0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (الشرائع) في مكة المكرمة، وذلك في ختام الجولة الخامسة من دوري جميل.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 9 نقاط (المركز الخامس)، فيما تجمد الوحدة عند رصيده السابق 3 نقاط (المركز الـ12).

وكان اللقاء قد شهد غياب لاعبَيْ النصر (قائد الفريق حسين عبدالغني، والحارس عبدالله العنزي) قبل إقلاع بعثة الفريق إلى جدة، ومنها إلى مكة المكرمة مساء أمس، بقرار أوعزه الكثير للجهاز الفني.

الحصة الأولى:

لم يظهر الشوط الأول بالمستوى المأمول من الطرفين، واستمر اللعب سجالاً بين الطرفَيْن، وانحصر اللعب في منطقة المناورة، مع محاولات وحداوية عن طريق ليما والمحبوب، كان حارس النصر شيعان بالمرصاد لها.

في المقابل، كثف النصر حضوره داخل الصندوق الوحداوي بوجود نايف هزازي ودعم إيفان وتوماسوف، وعرضيات العكاش وخالد الغامدي المؤثرة.

لم يصمد دفاع (الفرسان) كثيرًا؛ إذ فك إيفان الشفرة عند الدقيقة الـ40 بعد استثماره عرضية الغامدي؛ ليسكنها داخل الشباك هدفًا أول.

وبينما كان الجميع ينتظر صفارة حكم اللقاء خالد الصلوي، وتحديدًا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (47)، أضاف توماسوف الهدف الثاني للنصر بعد تمريرة مثالية من إيفان، وقبله الشهري.

الحصة الثانية:

دفع المدير الفني للنصر زوران باللاعب أحمد الفريدي على حساب الغامدي بغية البحث عن رفع الغلة من الأهداف، قبل أن يخسر عكاش المصاب، ويحل بدلاً منه الصقور.

في المقابل دفع المدير الفني للوحدة خير الدين باللاعب مختار فلاتة والبرازيلي فيليبي في خط المقدمة؛ لإنقاذ ما يمكن إنقاذه. كما حل محمد السهلاوي بديلاً لتوماسوف (تغيير إجباري) لإصابة توماسوف.

لم يستثمر (الفرسان) الفرص التي تهيأت لهم داخل الصندوق النصراوي من أجل تقليص النتيجة؛ ليُنهي العائد للتسجيل هذا الموسم (محمد السهلاوي) آمال وطموح أصحاب الأرض عند الدقيقة الـ88 برأسية رائعة، وصلته من نايف هزازي.

 

حمد سرور – الرياض

'