باكس رابع ناد يغلق مقر تدريباته – مصدر24

باكس رابع ناد يغلق مقر تدريباته

باكس رابع ناد يغلق مقر تدريباته

لوس أنجلس – بات ميلووكي باكس رابع ناد يغلق مقر تدريباته في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين خوفا من انتقال عدوى فايروس كورونا حسب ما أعلنت شبكة “إي.إس.بي.إن” الأميركية.

ولن يتمكن بالتالي النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو وزملاؤه من التدريب في مقر النادي قبل التوجه إلى أورلاندو حيث من المتوقع استئناف المنافسات في 30 يوليو الحالي.

وسبق لثلاثة أندية أن أقفلت مقار تدريباتهم في الأيام الأخيرة وهي لوس أنجلس كليبرز، دنفر ناغتس وميامي هيت للسبب ذاته.

ويذكر أن رابطة الدوري سمحت في الوقت الحالي بالتدريبات الفردية لأندية دوري كرة السلة الأميركي من أجل تقليص المخاطر في انتقال عدوى الوباء.

وتستطيع الأندية استئناف التدريبات الجماعية لدى وصولها إلى أورلاندو اعتبارا من الأسبوع الحالي لكن يتعين عليها احترام الإرشادات الصحية الصارمة المطلوبة.

ومن المتوقع أن يستأنف دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين نشاطه في 30 حاليا بمشاركة 22 فريقا تتنافس على المراكز الـ16 المؤهلة الى دور البلاي أوف الذي ينطلق في 17 أغسطس.

وسيخوض كل فريق ثماني مباريات مخصصة للتصنيف النهائي، على أن ينتقل بعد ذلك 16 فريقا تحتل المراكز الثمانية الأولى في كل من المنطقتين الشرقية والغربية، لخوض منافسات الأدوار الإقصائية “بلاي أوف”.

وستقيم الرابطة مباريات فاصلة في حال الحاجة إلى ذلك لتحديد المراكز، على أن تبدأ منافسات الـ”بلاي أوف” اعتبارا من 17 أغسطس.

وتوقف موسم 2019-2020 في دوري “إن.بي.إيه” اعتبارا من 11 مارس بعد تسجيل أول إصابة بين اللاعبين، والتي كانت للفرنسي رودي غوبير من يوتا جاز.

ويدرك آدم سيلفر مفوض رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، أن أزمة تفشي الإصابات بفايروس كورونا قد تؤدي لإلغاء هذا الموسم، لكن نتائج اختبارات الكشف عن الإصابة جاءت مشجعة. واعترف سيلفر بأن هناك احتمالات لإلغاء الموسم، ولكن نتائج اختبارات الكشف عن كورونا لا تشير إلى هذا.

'