بالارقام .. اليوناني دونيس في طريقة للنجاح مع الهلال – مصدر24
بالارقام .. اليوناني دونيس في طريقة للنجاح مع الهلال

بالارقام .. اليوناني دونيس في طريقة للنجاح مع الهلال

تمكن اليوناني جورجيوس دونيس من تقديم المستوى المنتظر منه برفقة فريق الهلال ، وأثبت كفاءته وبراعته التدريبية مع رابع ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ” عبداللطيف جميل ” ، وذلك بعد قدومه خلفاً للروماني لورينتو ريجيكامب .

وكان دونيس قد حضر لتدريب الهلال في نهاية شهر فبراير الماضي ، وذلك خلفاً للروماني ريجيكامب ، بعد تراجع نتائج الفريق الهلالي ، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري .

وحضر دونيس مع الفريق الهلالي في ستة مباريات بالبطولة المحلية والآسيوية ، وكانت نتائجه جيدة مع كتيبته حتى الآن ، وبدأ الفريق يتكيف مع طريقته إلى حد ما .

وشارك الهلال برفقة اليوناني دونيس ، في مباراتين بدوري أبطال آسيا أمام السد القطري وخسر بهدف نظيف ، ثم رحل لملاقاة فولاذ الإيراني وتعادل معه سلبياً .

وفي بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، حضر دونيس مع الهلال في ثلاثة مباريات ، حقق فيهم الفوز جميعاً ، أمام الخليج وضربهم بالوقت القاتل بهدف نظيف ، ثم الفتح وتخطاهم بثلاثية نظيفة ، وحسم الديربي أمام الشباب لصالحه بهدف نظيف بالجولة العشرين من الدوري ، ويتواجد بالمرتبة الرابعة برصيد 41 نقطة .

وكذلك حسم موقعته في دور الـ32 من كأس الملك ، ضد ضيفه الجيل بأربعة أهداف مقابل هدف ، وتأهل لدور الستة عشر من البطولة لملاقاة هجر في دور الستة عشر .

وتمكن دونيس خلال ستة مباريات خاضها مع الكتيبة الهلالية حتى الآن ، من  تسجيل الفوز في أربعة مباريات والخسارة في مباراة والتعادل في مثلها ، وسجل فريقه تسعة أهداف وأستقبلت شباكه هدفين فقط .

المصدر: كووورة.

'