#برونو وإيريك يعودان للأهلي في الشتوية – مصدر24

#برونو وإيريك يعودان للأهلي في الشتوية

برونو وإيريك يعودان للأهلي فيالشتوية
سليمان مخاشن – جدة
السبت 06/09/2014

برونو وإيريك يعودان للأهلي في «الشتوية»أكد مسؤول الاحتراف بالنادي الأهلي المحامي فهد بارباع أن البرازيلي برونو سيزار سيعود إلى صفوف الفريق الكروي الأول في فترة الانتقالات الشتوية، وقال إن إعارة برونو سيزار إلى نادي بالميراس البرازيلي تنتهي في شهر ديسمبر القادم، وأضاف قائلًا : «إذ أوصى المدرب السويسري كريستيان جروس تسجيل برونو في فترة الانتقالات الحالية سنقوم بذلك لكن القرار النهائي لدى نادي بالميراس».
وحول المحترف البرازيلي إيريك أوليفيرا فقال أن إيريك لازال لاعبًا أهلاويًا ويحتاج إلى شهر للتأهيل للركض في الملاعب بعد إصابته نهاية الموسم الماضي بالرباط الصليبي. وفيما يخص عودته للنادي الأهلي فأشار بارباع إلى أن إيريك سيعود لصفوف الفريق الأهلاوي ولكن في الفترة الشتوية بجانب مواطنه برونو سيزار.
من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأول تدريباته اليومية مساء أمس تحضيراً لاستئناف منافسات في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقاء الخليج مساء السبت 11 سبتمبرالجاري ضمن الجولة الرابعة من المسابقة، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس في مران الأمس على النواحي التكتيكية بشكل واضح من خلال بعض تدريبات الكرة والتدريبات الخاصة بكيفية التعامل المثالي مع الكرات العرضية بينما واصل مهند عسيري برنامجه التأهيلي بالدوران حول المضمار.
على الصعيد ذاته تواجد اللاعب أمير كردي في مقر النادي الأهلي أمس لعمل الفحوصات اللازمة وكان في استقباله الجهاز الفني والإداري واللاعبين. 

التعليقات مغلقة.

'