بشعار “روح الاتحاد” يعزف سيمفونية الفرح ويحافظ على الصدارة – مصدر24

بشعار “روح الاتحاد” يعزف سيمفونية الفرح ويحافظ على الصدارة

عبدالعزيز السلمي – جدة

تصوير: مشعل الزهراني:

عزز الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد من صدارته لدوري جميل “19 نقطة” بعد تغلبه على ضيفه الباطن بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل.
الشوط الأول:
فرض الاتحاد سيطرته على مجريات الشوط منذ انطلاقته، وعند الدقيقة الـ15 أهدر “عبدالرحمن الغامدي” فرصة محققة أمام المرمى داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة الـ21 كاد “أحمد عبدالجبار” أن يحرز هدف التقدم للباطن لولا براعة الحارس “عساف القرني” الذي أنقذ مرماه من تسديدة الأول من على رأس المنطقة أخرجها “عساف” بيساره لركلة ركنية.
بعدها بدقيقتين وتحديدًا عند الدقيقة الـ23 تحصل “فهد المولد” على تمريرة خارج منطقة الجزاء، سددها “المولد” قوية لترتطم بالعارضة وتخرج لركلة مرمى.

 
الشوط الثاني:

 
في الدقيقة الـ49 سنحت فرصة للاعب الاتحاد “خالد السميري” داخل منطقة جزاء الباطن، سددها “السميري” قوية تصدى لها الحارس بنجاح.
ظل بعدها الشوط بلا فرص خطرة حتى الدقيقة 62 سدد “فيصل الظفيري” كرة من خارج منطقة الجزاء تجاه مرمى “عساف القرني”، ولكن كرته أخطأت المرمى.
ترجم “عدنان فلاته” الفرص الاتحادية إلى هدف عند الدقيقة 72، بعدما حول كرة برأسه إثر ركلة ركنية إلى داخل المرمى، حاول الحارس إخراج الكرة ولكنه أدخلها داخل الشباك.
أضاف “فهد المولد” الهدف الاتحادي الثاني عند الدقيقة 80 بعدما تلقى تمريرة من “أحمد العكايشي” داخل المنطقة، انفرد “فهد” بالكرة ليضعها الأول في الزاوية اليمنى داخل الشباك.

'