بندر بن محمد لـ #صدى_الملاعب: لا يوجد أمر شخصي مع #الجابر – مصدر24

بندر بن محمد لـ #صدى_الملاعب: لا يوجد أمر شخصي مع #الجابر

بندر بن محمد لـ صدى الملاعب: لا يوجد أمر شخصي مع الجابر

محمد الزامل- سبق- الرياض: قال رئيس هيئة أعضاء شرف “الهلال” الأمير بندر بن محمد، في حديثه لبرنامج “صدى الملاعب”، في الحوار الذي أجراه معه الزميل ماجد التويجري: “إنه لا يوجد بينه وبين سامي الجابر أي أمر شخصي، وأن نادي النصر “أوكل” الموسم الماضي وحقق البطولات؛ مؤكداً أن “الهلال” يعيش الآن وضعه الطبيعي، ولا يخشى أحداً حتى لو كان النصر الذي يعتبر أقل فنياً من العام الماضي”.
وبدأ الأمير بندر بن محمد بِرَدّه على من يردد “أن المدرب الحالي يقطف ثماراً صنعها سامي الجابر”، بقوله: “الذي صنع هو الذي أوجد لاعبين ما كانوا متواجدين، واللاعبون كانوا موجودين قبل أن يكون “سامي” مدرباً، وثلاثة أرباع الفريق أو أكثر.. وأضاف “المدرب الحالي اللاعب بينتلي؛ ولكن لا يمكن أن يهضم أحد حق سامي؛ فهو مدرب نُقَدّره ونحترمه، وهو ابن من أبناء النادي؛ لكن الجهد الذي يبذله المدرب الحالي لا يُحسب إطلاقاً لسامي”؛ مضيفاً: “سامي استلم اللاعبين وهم أبطال كأس ولي العهد، وواصل، والمدرب الجديد أكمل المشوار، والأهم هو فوز “الهلال”، ولا ننظر لهذه الأشياء وكأننا نوجد فَرْقاً بين الاثنين”.
وأكد الأمير بندر أنه لا يوجد بينه وبين سامي أي أمر شخصي؛ حيث قال: “لا يوجد بيننا شيء، أنا أنظر له كابن لي وابن لنادي الهلال، ويمكن أن يعود بعد أن يكتسب الخبرة ويُكمل المسيرة، مثل الكثير من المدربين الذين رحلو عن الهلال وعادوا”.
ورداً على مَن يقول: لا يوجد فرق بين “الهلال” حينما كان يقوده سامي، و”الهلال” الآن بقيادة الروماني “ريجي”؛ أكد قائلاً: “أنا أرى غير ذلك، وهو أن الفريق منظم ويؤدي؛ ليس تقليلاً من سامي الجابر؛ لكن يجب أن يُعطَى المدرب الحالي حقه؛ فأنا أرى الهلال مختلفاً تماماً”.
وعن رأيه في بطولات “النصر” الموسم الماضي، قال عضو شرف “الهلال”: “النصر أوكل، وليفسرها النصراويون كما يريدون؛ فهناك ظروف معينة ساعدتهم، والفرق بيننا كان نقطتين؛ فلو احتسب الحَكَم ضربة جزاء وتعادل، كان ممكن أن يكسب “الهلال” الدوري؛ لأنه سجّل أكثر في مبارتي الفريقين”.
وعما يمكن تقديمه للاعبي الهلال في الفترة القادمة لتحقيق اللقب الآسيوي، قال “أسود الهلال هدفهم البطولات، يريدون ان يسعدوا جماهيرهم، ونحن نقف مع الجماهير لدعم اللاعبين، وسنقدم لهم الدعم المعنوي والمادي، والإدارة وبعض أعضاء الشرف لم يقصروا، وكل مايريدون متوفر لهم والتوفيق بيد الله”.
وأكد الأمير بندر، رداً على من يقول بأن ياسر القحطاني يجب أن يعتزل، قائلاً: “أعتقد أن لديه الكثير والكثير، واللاعب قد يمر بظروف من مباراة لأخرى، ويمكن أن يكون ليس في يومه حينما حُكِم عليه، وهو لا يزال قائد الهلال ولا يزال صغيراً بالعمر”.
وشدّد على أن “الهلال” الآن في وضعه الطبيعي والتوفيق بيد الله؛ مضيفاً “كل فريق بالعالم لا بد أن يكون فيه نواقص؛ لكن فريق الهلال من أفضل الفرق، وفي هذا الموسم لا يخشى الهلال أحد حتى لو كان النصر -والذي سيكون الهلال عقبة أمامه- وسيعرفها جيداً، وسبق أن عرفها، و”النصر” هذا الموسم أرى أنه أقل من العام الماضي، وهذه حقيقة والمحك الحقيقي الهلال”.
وطالَبَ عضو شرف الهلال في نهاية حديثه لبرنامج “صدى الملاعب” من الجماهير الهلالية؛ بالوقوف مع النادي والمدرب واللاعبين؛ موكداً أنهم لن يخذلوهم والبطولات في طريقها إليهم.

التعليقات مغلقة.

'