بونجاح: وضعنا في الحسبان ما حدث للمغرب ومصر – مصدر24

بونجاح: وضعنا في الحسبان ما حدث للمغرب ومصر

القاهرة  – أكد نجم ومهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح أن سعادته لا توصف بوصول منتخب بلاده إلى دور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا، مضيفا أن هذا الإنجاز الذي حققه “الخضر” جاء عن جدارة واستحقاق.

وأعرب لاعب السد القطري خلال تصريحات بعد مباراة غينيا التي تفوق فيها فريقه بثلاثية نظيفة، أنه كان يمني النفس بإحراز هدف لكن الحظ لم يكن إلى جانبه، والأهم هو تحقيق مصلحة المنتخب والفوز والظفر بورقة الترشح.

وكشف بونجاح أن “اللاعبين خاضوا اللقاء وهم يضعون في الحسبان ما حدث للمنتخبين المصري والمغربي أمامهم ويركزون لحسم اللقاء مبكرا”.

وفي ذات السياق أكد رايس مبولحي حارس منتخب الجزائر، أن اللاعبين يستحقون الفوز وقدموا مباراة جيدة نجحوا من خلالها في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية.

وأضاف مبولحي أن إسعاد الجماهير الجزائرية هو الهدف الذي نسعى إليه جميعا من خلال هذه البطولة المهمة.

ومن جهته عبر رياض محرز عن سعادته بالفوز الذي حققه الخضر على حساب غينيا بثلاثية نظيفة. وأوضح محرز الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، أن اللقاء كان صعبا، مؤكدا أن الفوز بثلاثية لا يعني التقليل من غينيا على الإطلاق. وأضاف أنه سعيد بالفوز الجائزة ويسعى إلى مواصلة المشوار في البطولة القارية من أجل التتويج بلقبها. وتأهل منتخب الجزائر بهذا الانتصار إلى دور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية حيث سيواجه الفائز من مالي وكوت ديفوار.

'