بيريز يجدد ثقته في أنشيلوتي – مصدر24

بيريز يجدد ثقته في أنشيلوتي

مدريد – جدد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الثقة في الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنغي، حتى الموسم المقبل.

وزعمت تقارير عقب خسارة ريال مدريد للكلاسيكو برباعية نظيفة، أن أنشيلوتي قد يرحل عن الميرنغي بنهاية الموسم الحالي. ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن التواصل مستمر بين أنشيلوتي وإدارة ريال مدريد من أجل التخطيط للموسم الجديد.

وأشارت إلى أن بيريز عقد اجتماعا مع المدرب الإيطالي الجمعة الماضي، للتحدث عن صفقات الفريق في الموسم المقبل، وعمليات البيع المحتملة.

وأوضحت أن كليان مبابي، نجم باريس سان جرمان، يأتي في صدارة ميركاتو ريال مدريد، بينما إيرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند) بمثابة هدف بعيد. وذكرت أنه في حالة عدم وجود أي مبيعات في الفريق، لن يتعاقد ريال مدريد مع أي لاعبين آخرين.

 

وقالت “ماركا” إن هناك ثقة في ريال مدريد بأن النادي قادر على توفير من 75 إلى 100 مليون يورو، من خلال التخلي عن مارسيلو وغاريث بيل وإيسكو، بالإضافة إلى المعارين؛ تاكيفوسا كوبو وإبراهيم دياز ورينير جيسوس.

رد سريع

بيريز عقد اجتماعا مع المدرب الإيطالي الجمعة الماضي، للتحدث عن صفقات الفريق في الموسم المقبل، وعمليات البيع المحتملة

ردّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني على منافسه مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز، وذلك حول الموضوع الذي أثار الجدل في الأسبوع الماضي حول الشروط الذي يجب أن تتوفر في الفريق لكي يُقال عنه إنه يلعب بشكل جيد.

وكان تشافي قد أشار الأسبوع الماضي، خلال أحد المؤتمرات الصحافية، إلى أنه يريد من فريقه لعب كرة قدم جيدة قبل التفكير بالنتيجة، وأنه لم يعش في ريال مدريد ولا يعرف كيف يفكرون، وأن برشلونة تأسس على مبدأ يوهان كرويف.

لكن أنشيلوتي لم يتأخر في الرد على تشافي، وقال “ما الذي يعنيه اللعب بشكل جيد؟ كل شخص لديه رأيه. اللعب بشكل جيد في رأيي يعني الأداء الجيد، حين تكون الكرة بحوزتك وحين لا تكون. ربما تبلي حسنا في الشق الدفاعي لكن ذلك لا يعني أنك تؤدي على نحو جيد، إذا كنت غير قادر على تقديم المطلوب لخلق الفرص حين تكون الكرة بحوزتك. إذا لعبت جيدا بالكرة لكن بصورة سيئة من دونها، فهذا ليس لعبا جيدا في رأيي”.

انطباعات جيدة

Thumbnail

تدرب الظهير الأيمن البرازيلي فينيسيوس توبياس (18 عاما)، مع فريق ريال مدريد الأول، وسمع المدير الفني كارلو أنشيلوتي وهو يؤكد أنه يخطط للاعتماد عليه مستقبلا.

وأشاد أنشيلوتي بما يتمتع به اللاعب من طاقة، وتأقلمه السريع مع كرة القدم الإسبانية، بعدما وصل مطلع أبريل الجاري قادما من شاختار دونيتسك.

وأدت الغيابات في خط الدفاع التي يعانيها الملكي، إلى استدعاء فينسيوس توبياس للتدرب تحت إشراف كارلو أنشيلوتي.

وأكد المدرب الإيطالي في مؤتمر صحافي، الانطباعات الجيدة التي تركها لديه الظهير الأيمن، لدى وصوله إلى كاستيا (الفريق الرديف) معارا من شاختار دونيتسك الأوكراني.

وقال أنشيلوتي “إنه شاب قمنا بضمه مؤخرا، وهو يعمل بشكل جيد”. وأضاف أنه “يتعلم، إنه فتى عالي الكفاءة.. ظهير أيمن يتمتع بقدر كبير من الطاقة، ويتعلم بسرعة كبيرة وجدية.. والفكرة هي الاعتماد عليه في المستقبل مثل لاعبي الرديف”، تاركا الباب مفتوحا أمام انتقاله للفريق الأول، في غضون أشهر قليلة.

وأشاد مدرب ريال مدريد أيضا بمدافع برازيلي آخر، وهو إيدير ميليتاو، الذي غاب عن مباراة تشيلسي الأخيرة، وسيعود إلى مواجهة إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان الأحد.

وصرح “لقد فاجأني ميليتاو كثيرا.. لم أكن أعرفه جيدا، وفوجئت بمستواه وكفاءته.. أمامه هامش للتحسن.. لقد كان ما يفعله جيدا جدا، لكن بإمكانه تحسين جانب التركيز”. واستكمل “مستواه البدني مرتفع للغاية، كما أنه سريع جدا، ويجيد اللعب بالرأس والمراوغة.. يمكنه التحسن في المواقف الدفاعية، لأنه يثق أحيانا بشكل زائد في لياقته البدنية.. إنه يمر بموسم رائع”.

'