# تركي بن خالد : المسابقات العربية ستعود للحياة بمكافآت مجزية بعد تزكيته رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم – مصدر24
# تركي بن خالد : المسابقات العربية ستعود للحياة بمكافآت مجزية  بعد تزكيته رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم

# تركي بن خالد : المسابقات العربية ستعود للحياة بمكافآت مجزية بعد تزكيته رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم

تركي بن خالد : المسابقات العربية ستعود للحياة بمكافآت مجزية

بعد تزكيته رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم أكد أن مشكلة الشركة المالكة لحقوق النقل في طريقها للحل .. ومشروع تطويري سيفرح الجميع

عبدالله الحرازي – الرياض تصوير – ناصر الحربي
السبت 22/11/2014

وعد الأمير تركي بن خالد الرئيس الجديد للاتحاد العربي لكرة القدم بإعادة بطولتي الأندية العربية وكأس العرب بصورة أفضل من السابق ترضي طموح الاتحادات الوطنية وتحقق تطلعات وأهداف الاتحاد العربي.
جاء تصريح سموه عقب تزكيته أمس من قبل الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد رئيسا رابعا للاتحاد للسنتين المقبلة خلفا للأمير نواف بن فيصل وذلك بحضور الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب والأمير طلال بن بدر رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية.
وقال الأميرتركي فور تزكيته إن الاتحاد انشئ لجمع الشباب العربي من المحيط إلى الخليج، والرفع من مستوى اللعبة فيه، معترفا بوجود صعوبات وعقبات في مسيرة الاتحاد سيعمل مع زملائه على التغلب عليها بتعاون الاتحادات الوطنية الأعضاء التي وعدت بالمشاركة في مسابقات الاتحاد وفي مقدمتها بطولة الأندية التي ستعود قريبا إلى الحياة بقوة فنية ومكافآت مجزية أيضا.
والمح رئيس الاتحاد العربي إلى وجود أفكار تطويرية كثيرة من شأنها الرفع من مستوى الاتحاد لكنه لن يكشف عنها حتى يتم مناقشتها مع أعضاء اللجنة التنفيذية وتحويلها إلى مشروع تطويري وعمل يفرح الجميع ويحقق أهداف الاتحاد وفي مقدمة ذلك إعادة بطولتي الأندية والمنتخبات بمستوى مرض للجميع. وبين ان مشكلة الاتحاد مع الشركة المالكة لحقوق النقل في الفترة الماضية في طريقها إلى الحل دون ان يوضح آلية ذلك الحل.
وأوضح الأمير تركي ان اللجنة التنفيذية للاتحاد برئاسته ستأخذ بعين الاعتبار الأوضاع في الوطن العربي عند وضع روزنامة المسابقات.
وكان الاتحاد قد كرم رئيسه السابق الأمير نواف بن فيصل، وكذلك الأمين العام المساعد وليد كردي بمناسبة انتهاء عمله مع الاتحاد والرياضة السعودية الذي امتد لأربعين سنة حيث وجه كردي شكره لقيادات المملكة على ما وجده من دعم ومعاملة طيلة فترة خدمته وتواجده في البلاد، كما اثنى على تعاون اللجنة التنفيذية معه في الفترات السابقة ، مبديا اسفه لغياب ممثل الاتحاد السوري عن هذه الاجتماعات لظروف بلاده الأمنية والسياسية.

'