تشيلسي يتجسس على لاعب اتلتيكو مدريد – مصدر24
تشيلسي يتجسس على لاعب اتلتيكو مدريد

تشيلسي يتجسس على لاعب اتلتيكو مدريد

اشارت العديد من وسائل الاعلام الاسبانية أن تشيلسي، متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يسعى للتعاقد مع الاسباني كوكي لاعب وسط اتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة (آس) الاسبانية في عددها الصادر الاثنين، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الانجليزي طلب من ادارة الفريق الاستفسار عن امكانية ضم كوكي في حزيران/ يونيو المقبل.

ويرتبط كوكي صاحب الـ (23 عاما) بعقد طويل الامد مع فريق اتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثالث على سلم ترتيب اندية الليغا، حتى حزيران/ يونيو 2019.

ويأمل مورينيو بضم كوكي بدءا من الموسم المقبل 2015/2016، لكن هناك العديد من الاسباب التي تقف عائقا امام اتمام الصفقة، ابرزها يتمثل في عزم ورغبة اتلتيكو مدريد بالحفاظ على جوهرته الا اذا طلب كوكي، الذي يعيش اجمل ايامه مع الروخي بلانكوس، الرحيل.

وادعت الصحيفة الاسبانية أن ادارة البلوز ارسلت كشافة الى اتلتيكو من اجل التجسس على كافة الامور المتعلقة باللاعب الاسباني تمهيدا لضمه، حيث يقال أن كوكي يمتلك شرطا جزائيا ضخما للافراج عنه يصل الى 60 مليون يورو بالاضافة الى حصوله على 6 مليون يورو كراتب سنوي.

واوردت (آس) أن اتلتيكو مدريد قد ينظر في صفقة كوكي اذا عرض فريق تشيلسي اعادة البرازيلي فيليبي لويس المدافع السابق للروخي بلانكوس الى ملعب فيسنتي كالديرون.

ويواجه تشيلسي منافسة شرسة مع فريق برشلونة الاسباني الذي ابدى رغبته بضم كوكي من اجل تعويض الرحيل المنتظر للمايسترو تشافي الى السد القطري في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن كوكي لعب 36 مباراة مع اتلتيكو مدريد في كافة المسابقات المحلية والاوروبية (3088 دقيقة لعب)، وسجل 4 اهداف وصنع 13 هدفا (اسيست).

المصدر: كووورة.

'