جماهير الهلال تتضامن مع النصر في اصابة غالب – مصدر24

جماهير الهلال تتضامن مع النصر في اصابة غالب

تفاعلت الجماهير السعودية بكافة ميولها مع إصابة متوسط ميدان فريق النصر والمنتخب السعودي إبراهيم غالب، في موقعة فريقه ضد لخويا القطري ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2015 لكرة القدم.

تواصل التفاعل مع غالب والتمنيات له بالشفاء العاجل والعودة في أقرب وقت ممكن للملاعب حتى الآن، وذلك في مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، وذلك من خلال أحد مشجعي نادي الهلال السعودي الذي رفع لافتة كتب عليها (سلاماتك يا غالب ما تشوف شر)، في بادرة رائعة جداً من قبل الجماهير الهلالية تجاه الدولي السعودي إبراهيم غالب.

وأثبتت تلك الصورة مدى العلاقات الرائعة التي تجمع الجماهير النصراوية والهلالية رغم شدة وحدة التنافس بينهما في جميع البطولات على المستويين المحلي والآسيوي.

رئيس النصر يشكر رئيسي الاهلي والشباب

وجه رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي شكره الكبير لنظرائه في الأهلي والشباب ممثلين في الأمير فهد بن خالد والأمير خالد بن سعد على إتصالهم به للاطمئنان على نجم وسط الفريق النصراوي إبراهيم غالب.

كتب الأمير فيصل بن تركي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أشكر الأمير خالد بن سعد والأمير فهد بن خالد على إتصالهم بي للإطمئنان على الكابتن إبراهيم غالب”.

 

 

المصدر: كووورة

'