جوليانو ينشد الرحيل عن النصر السعودي – مصدر24

جوليانو ينشد الرحيل عن النصر السعودي

جوليانو ينشد الرحيل عن النصر السعودي

الرياض- ذكر تقرير إخباري تركي أن نادي قلعة سراي التركي لكرة القدم قد يبرم صفقة تبادلية مع النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت وسائل إعلام تركية أن البرازيلي جوليانو يرغب في الرحيل عن فريق النصر بسبب مستحقاته المتأخرة، في حين يعد قلعة سراي أحد أبرز المهتمين بضم اللاعب السابق لفناربخشه.

وأضاف التقرير أن رغبة قلعة سراي في ضم جوليانو وكذلك رغبة النصر في التعاقد مع المغربي يونس بلهندة، تمهدان لإبرام صفقة تبادلية بين الفريقين استعدادا للموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن عقد جوليانو مع النصر من المفترض أن يستمر حتى نهاية الموسم المقبل، وقد أدى اللاعب دورا في تتويج الفريق بلقب النسخة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين.

وألغى جوليانو متابعة حساب النصر في تويتر وإنستغرام، كما قام اللاعب بحذف صور نشرها مؤخرا وعبّر فيها عن اشتياقه للفريق السعودي.

رغبة قلعة سراي في ضم جوليانو وكذلك رغبة النصر في التعاقد مع المغربي يونس بلهندة، تمهدان لصفقة تبادلية

ويلجأ المحترفون الأجانب عادة إلى هذه الوسيلة، للتلميح إلى رغبتهم الأكيدة في الرحيل، ويعتبرونها الخطوة الأولى على طريق الخروج من ناديهم الحالي.

وعززت هذه الخطوة التقارير التي أكدت على رغبة اللاعب البرازيلي في مغادرة النصر، بسبب مستحقاته المتأخرة لدى النادي وتحديدا رواتب خمسة أشهر. وأكد تقرير صحافي أن مشاكل جوليانو مع ناديه الحالي النصر ما زالت قائمة، والمتمثلة في تأخر سداد رواتبه.

ونقل التقرير عن شخص مقرب من اللاعب أن جوليانو يملك حق إنهاء العقد من طرف واحد بحسب اللوائح. وكشف عن اهتمام أتلتيكو مينيرو البرازيلي بجوليانو في انتظار موقفه النهائي مع النصر.

وكانت تقارير برازيلية فسرت خضوع اللاعب للكشف الطبي الذي فرضه برتوكول وزارة الرياضة لعودة الدوري السعودي والخاص بكورونا، بسعي جوليانو للتأكيد على حسن نيته، والتعامل باحترافية بالتزامن مع تقديمه شكوى للاتحاد الدولي ضد النصر.

ونفى توفيق عسيري والد عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي السعودي، وجود مفاوضات بين نجله ونادي النصر تمهيدا للانضمام إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

'