حسام حسن إلى أهلي طرابلس الليبي – مصدر24

حسام حسن إلى أهلي طرابلس الليبي

القاهرة- اعتلى حسام حسن مهاجم سموحة السكندري، صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري في الموسم الحالي. وسجل حسام حسن هدفا قاتلا في شباك الأهلي رفع به رصيد أهدافه إلى 9 أهداف، متصدرا ترتيب هدافي الدوري مع أحمد سمير جناح طلائع الجيش.

وكان هذا الهدف كافيا للفوز على الأهلي في مباراة مؤجلة بالدوري المصري الممتاز. وأعرب حسام حسن عن سعادته عقب إحرازه هدف الفوز القاتل للفريق الأزرق في مرمى الأهلي.

أحمد حسن: حققنا فوزا مهما بفضل التوفيق

واستغل نجم سموحة تقدم حارس الأهلي محمد الشناوي وسدد في المرمى الخالي، من منتصف الملعب تقريبا ليمنح سموحة فوزا قاتلا 2-1.

وقال حسام حسن في تصريحات صحافية “بالتأكيد سعيد للغاية بالفوز أولا، وبالهدف خاصة أنها مباراتي الأخيرة مع سموحة قبل الاحتراف مع أهلي طرابلس الليبي”. وأضاف “لم يتحدد بعد موعد سفري إلى ليبيا، لكن البطاقة الدولية سترسل تزامنا مع موعد بداية التعاقد مع الفريق الليبي 23 أبريل الجاري”.

وخاض حسام حسن آخر لقاء بقميص سموحة في الموسم الحالي قبل انتقاله إلى أهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

ومن المقرر أن يسافر حسن إلى ليبيا برفقة زميله محمد الترهوني ظهير المنتخب الليبي ونادي سموحة الذي سيرحل أيضا معارا إلى أهلي طرابلس.

ومن جانبه أبدى أحمد سامي المدير الفني لسموحة سعادته بالفوز المهم على حساب الأهلي. وقال سامي في تصريحات صحافية “سعداء بالفوز على ثالث العالم، حققنا فوزا مهما بفضل التوفيق، بجانب الاعتماد على الكرات المرتدة”.

 وأشار إلى أن مواجهة فريق كبير بقيمة الأهلي تدفعه إلى اللعب بطريقة دفاعية بعض الشيء، والتحفظ وغلق المساحات والاعتماد على قدرات لاعبيه وواقع المباراة ونظام لعب الفريق.

وأوضح أن فريقه دفع ثمن سوء قرارات اللاعبين في إنهاء الفرص في عدة مباريات سابقة رغم صناعة بعض الفرص.

وشدد سامي على أهمية غلق صفحة الفوز على الأهلي وإلحاق الهزيمة الأولى بحامل اللقب، لكن يجب عدم الإفراط في الفرحة والتعامل مع واقع الفريق.

'