حسام حسن يخطط لانطلاقة جديدة مع الأهلي المصري – مصدر24

حسام حسن يخطط لانطلاقة جديدة مع الأهلي المصري

القاهرة – ينتظر حسام حسن مهاجم الأهلي، بداية جديدة مع الفريق الأحمر، تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ومر حسام حسن بفترة صعبة للغاية على مدار الموسم الماضي، خصوصا مع المدرب الأسبق بيتسو موسيماني الذي لم يمنحه الفرصة كاملة.

رفض الرحيل

يأمل حسن في أن تتبدل الأمور إلى الأفضل في الموسم الجديد خصوصا بعد رفض رحيله واستمراره مع الأحمر بجانب ظهوره بشكل جيد في الوديات التي خاضها الفريق حتى الآن.

وانضم حسام حسن إلى صفوف الأهلي مطلع الموسم الماضي، لكن مشاركاته كانت قليلة للغاية مع الأحمر تحت قيادة موسيماني، الذي كان يفضل محمد شريف وبيرسي تاو في نفس المركز.

حسام حسن مر بفترة صعبة للغاية مع الفريق على مدار الموسم الماضي، خصوصا مع المدرب الأسبق بيتسو موسيماني

كما دخل حسام حسن في أزمة نفسية، وظهر ذلك في إحدى مباريات الفريق أمام فاركو في بطولة الدوري، بعد الدفع به في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ما جعل اللاعب يشعر بالظلم، وأجهش بالبكاء عند نزوله إلى الملعب.

ولم يغير هذا الموقف من قناعات موسيماني، بل علق عليه مدرب الأحمر الأسبق بعد ذلك بشكل ساخر، موضحا أنه دفع باللاعب في الدقائق الأخيرة في مباراة أخرى ولم يبك هذه المرة. مع المدير الفني البرتغالي سواريش زادت بشكل نسبي مشاركات حسام حسن في المباريات مع الفريق، وبعد رحيل المدرب تقرر استمراره مع المارد الأحمر، بعد رفضه الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا ضمن صفقة شادي حسين.

أرقام حسام حسن

شارك حسام حسن مع الأهلي في 32 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، بواقع 1231 دقيقة، منذ الانضمام إلى الفريق الأحمر في سبتمبر 2021.

يبدو أن فترة الإعداد الحالية تحمل جديدا بشأن حسام حسن الذي سجل في مواجهتي بتروجت وأسوان الوديتين، وظهر بشكل جيد خلالهما في قيادة الهجوم الأحمر وتنفيذ تعليمات المدير الفني للأحمر.

وقال أحمد سامي مدرب سيراميكا كليوباترا الحالي في تصريحات تليفزيونية إن حسام حسن يمثل إضافة فنية لأي فريق، موضحا أنه حاول ضمه لكن اللاعب فضل الاستمرار مع الأهلي.

وأوضح سامي الذي سبق له تدريب حسام حسن في سموحة، أن المدير الفني الأسبق للأهلي بيتسو موسيماني “دمر اللاعب”.

وأكد سامي أن منتخب مصر “خسر جهود حسام حسن”، الذي لم يحصل على فرصته مع الفريق الأحمر وبالتالي خرج من حسابات الفراعنة. وتنتظر حسام حسن في الأهلي منافسة قوية لحجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر في الموسم الجديد، في ظل وجود محمد شريف هداف الدوري الموسم قبل الماضي، الذي يتطلع إلى العودة للتألق مجددا بعد خفوت نجمه نسبيا الموسم الماضي، وإصاباته المتكررة.

الأهلي المصري يستعد لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

كما يتواجد الوافد الجديد شادي حسين، القادم من سيراميكا، والذي يرغب في إثبات أحقيته في الانتقال إلى الفريق الأحمر، فضلا عن الثنائي الأجنبي الذي يستطيع اللعب في مركز رأس الحربة، بيرسي تاو وسافيو.

وفي سياق متصل حرص محمود الخطيب رئيس الأهلي على حضور تدريب الفريق الأحمر الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة.

وعقد الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين، والاستعدادات للفترة المقبلة من الموسم. كما شرح عبدالحفيظ للخطيب ترتيبات الفريق لمواجهة الاتحاد المنستيري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا، وبرنامج الفريق قبل وبعد الوصول إلى تونس استعدادا للمباراة.

وتابع الخطيب جزءا من مران الفريق بملعب التتش لمعاينة عمل المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى جانب مستويات اللاعبين استعدادا للموسم الجديد.

وخاض الأهلي مرانه الثاني الأربعاء استعدادا لمواجهة طلائع الجيش الودية اليوم الخميس.

ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

'