ديمبيلي بطل مفاوضات برشلونة ويوفنتوس – مصدر24

ديمبيلي بطل مفاوضات برشلونة ويوفنتوس

ديمبيلي بطل مفاوضات برشلونة ويوفنتوس

مدريد – أكد تقرير صحافي إسباني الجمعة، أن الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة بات بطل مفاوضات النادي الكتالوني مع يوفنتوس بشأن عقد صفقة تبادلية.

وكان آرثر ميلو لاعب وسط برشلونة قد رفض مؤخرا الانتقال إلى يوفنتوس نظير ارتداء ميراليم بيانيتش نجم السيدة العجوز لقميص البارسا.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن يوفنتوس يرغب حاليا في ضم ديمبيلي وأرتورو فيدال من النادي الكتالوني نظير انتقال بيانيتش وماتيا دي تشيليو إلى برشلونة.

وأشارت إلى أن يوفنتوس يريد ضم ديمبيلي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء للحذر من تاريخ اللاعب الفرنسي مع الإصابات.

وأوضحت أنه عقب الفشل مع آرثر يتوجب على مسؤولي يوفنتوس إقناع ديمبيلي وفيدال بالانتقال إلى تورينو. وارتبط فيدال لاعب يوفنتوس السابق، بالانتقال إلى إنتر ميلان هذا الموسم للعمل مجددا تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي.

وفي سياق متصل ببرشلونة كشف تقرير صحافي إسباني عن تطور جديد بشأن ارتباط الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان بالانتقال إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر، صرح مؤخرا أن لاوتارو لن يرحل عن النادي إلا من خلال الشرط الجزائي البالغ 111 مليون يورو.

لكن وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يرى حلا بسيطا في صفقة لاوتارو، إذا أصر إنتر على التمسك بالشرط الجزائي.

وأشارت إلى أن الحل سيكون الانتظار لأن الشرط الجزائي يمتد من بداية يوليو وحتى يوم 15 من نفس الشهر، ثم سيصبح لاوتارو دون شرط عقب ذلك وسيحصل على سعر السوق.

وأوضحت الصحيفة أن تصريحات أوسيليو تستهدف فقط الأندية الأخرى الراغبة في ضم لاوتارو خلال أول أسبوعين من شهر يوليو.

وذكرت أنه في حالة رغبة أي ناد آخر في دفع قيمة الشرط الجزائي، فإن لاوتارو سيرفض لأنه لن يغادر “سان سيرو” إلا صوب فريق  برشلونة الإسباني.

'