# رئيس النصر لدا سيلفا: مهمتك.. إبقاء النصر على القمة – مصدر24
# رئيس النصر لدا سيلفا: مهمتك.. إبقاء النصر على القمة

# رئيس النصر لدا سيلفا: مهمتك.. إبقاء النصر على القمة

رئيس النصر لدا سيلفا: مهمتك.. إبقاء النصر على القمة

المدرب الجديد فخور بالعودة للنادي ووعد بالعمل للاحتفاظ بالصدارة

حمود العصيمي – الرياض
السبت 08/11/2014

رحَّب رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بالمدرب الأوروغواني الجديد للفريق خورخي دا سيلفا، معربًا عن ثقته الكبيرة بقدراته لقيادة «العالمي» خلال المرحلة المقبلة.
وأشار ابن تركي إلى أنَّ المدرب ليس بغريب على النصر فقد سبق وأن أشرف على تدريبه قبل 4 سنوات عندما كان الفريق يضم حينها بعض اللاعبين الحاليين، وقال موجهًا حديثه للمدرب واللاعبين: «نحن مقبلون على مرحلة جديدة تتطلب منَّا جميعًا العمل الجاد والبذل والعطاء بكل ما نستطيع من أجل أن تتواصل انتصاراتنا ونحافظ على لقبنا الذي حققناه الموسم الماضي»، مؤكدًا على ثقته وكل النصراويين بهم وبما يملكونه من إمكانيات وقدرات تؤهلهم للبقاء في الصدارة حتى النهاية، وتمنَّى لهم ولمدربهم الجديد التوفيق والنصر الدائم.
من جانبه قدم دا سيلفا شكره وتقديره لسمو رئيس النادي على ثقته الكبيرة به، وقال: إن «تدريب النصر مصدر سعادة لي كما أنني سعيد بأن يتزامن إشرافي على الفريق بوجوده في صدارة الدوري مما يتطلب منا العمل بكل جد واجتهاد والبذل والعطاء لنبقى في الصدارة حتى النهاية». وأضاف: «فخور بهذه الثقة وبالعودة لتدريب فريق كبير وبطل كالنصر هذا الفريق الذي سبق وأن عملت به ووجدت خلال فترة عملي السابقة به كل التقدير والمحبة والاحترام والتعاون التام، وطوال الفترة التي غادرت فيها النصر كنت متابعًا للخطوات التطويرية التي سارت عليها إدارة النادي والجهود الكبيرة التي بذلها رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي من أجل عودة الفريق لمنصات البطولات، وسعدت أكثر عندما أثمرت تلك الجهود عن تحقيق بطولتي الدوري وكأس ولي العهد الموسم الماضي، وأتمنَّى أن أوفَّق في دعم مسيرة الفريق الحالية ليحقق المزيد من الإنجازات في هذا الموسم».
وتابع دا سيلفا: «لا شك أن حضوري خلال فترة التوقف سيمنحني فرصة الوقوف على متطلبات الفريق وتجهيزه ليواصل انتصاراته في المباريات المقبلة»، مثمنًا الوقفة الرائعة التي وجدها من جماهير النصر لحظة وصوله لمطار الملك خالد الدولي، وقال في هذا الصدد: «هذا ما عهدته عن جماهير النصر وأعدهم بالعمل ثم العمل من أجل أن يبقى الفريق في القمة».
وكان دا سيلفا وصل للرياض فجر أمس الأول الخميس وكان في استقباله بالمطار حمود الشهري مدير العلاقات بنادي النصر، ومعيض العتيبي عضو الجهاز الإداري وجماهير كبيرة رحبت بالمدرب ورددت اسمه وتمنَّت له التوفيق.

'