رئيس وزراء #قطر يستقبل وزير الخارجية #التركي – مصدر24
رئيس وزراء #قطر يستقبل وزير الخارجية #التركي

رئيس وزراء #قطر يستقبل وزير الخارجية #التركي

استقبل الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، ظهر اليوم وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، والوفد المرافق.

وقالت وكالة الأنباء القطرية إنه جرى خلال المقابلة، استعراض مجالات التعاون بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بدعمها وتنميتها في شتى المجالات، إضافة إلى تناول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وكان وزير الخارجية التركي قد وصل الى الدوحة ظهر اليوم، قادما من البحرين، في إطار أول جولة خارجية له، بدأها أمس بزيارة الأردن.

وكان في استقباله والوفد المرافق له لدى وصوله، الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني مساعد وزير الخارجية لشئون التعاون الدولي، و أحمد ديمروك سفير الجمهورية التركية لدى دولة قطر .

واستقبل عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير بالعاصمة المنامة مساء أمس، وزير الخارجية التركي حيث جرى خلال اللقاء “آخر التطورات والأحداث المستجدة على الصعيدين الإقليمي والدولي ، والقضايا موضع الاهتمام المشترك” .

وكان وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، قد وصل صباح أمس الثلاثاء إلى العاصمة الأردنية عمان في أول جولة خارجية له عقب توليه منصبه.

والتقى جاويش أوغلو، خلال زيارته للأرن، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في لقاء جرى خلاله بحث التحديات والأوضاع الراهنة في المنطقة.

وأطلع الوزير التركي العاهل الأردني على موقف تركيا من مجمل القضايا الراهنة في المنطقة، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز التنسيق مع الأردن على مختلف الأصعدة.

 

 

المصدر: وكالة الاناضول

'