رازوفيتش يقترب من تدريب منتخب الإمارات – مصدر24

رازوفيتش يقترب من تدريب منتخب الإمارات

رازوفيتش يقترب من تدريب منتخب الإمارات

أبوظبي – اقترب الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني لفريق الظفرة الإماراتي بشدة من تدريب المنتخب الإماراتي خلفا للصربي إيفان يوفانوفيتش.

وذكر تقرير إخباري أنه سيتم التفاوض مع رازوفيتش رسميا خلال الأيام المقبلة، في ضوء مقترح الاتحاد الآسيوي باستكمال التصفيات المشتركة للتأهل إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 خلال شهر أكتوبر المقبل.

وكان يوسف حسين السهلاوي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات أعلن في وقت سابق أن اللجنة أعدت سيناريوهين لتدريب الأبيض، الأول الاستعانة بمدرب من داخل الدولة في حال إقامة التصفيات في أكتوبر لضيق الوقت، والثاني الاستعانة بمدرب من خارج الدولة في حال تمت إقامة التصفيات العام المقبل.

وسيكون أمام المدرب الجديد لمنتخب الإمارات “الأبيض” خوض ما تبقى من التصفيات الآسيوية المشتركة للتأهل إلى بطولتي كأس العالم 2022  وكأس آسيا 2023. وقال السهلاوي إن المنتخب بحاجة إلى فترة شهر لإعداد وتجهيز اللاعبين قبل انطلاقة التصفيات، وفترة تجهيزهم البدني مع أنديتهم ستفيد المنتخب كثيرا في تقليل فترة الإعداد والتجهيز.

وكشف السهلاوي النقاب عن وجود استراتيجية عمل جديدة وإعادة ترتيب أوراق منتخبات المراحل السنية، حيث تعمل اللجنة على تسكين مدربين لمختلف المنتخبات خلال الفترة المقبلة، وفي مقدمتها المنتخب الأولمبي الذي سيتم إعداده للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

كما سيخوض المنتخب الأولمبي بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات مطلع العام المقبل، وسيشارك في بطولة آسيا لمنتخب، إضافة إلى باقي مشاركات منتخبات المراحل السنية.

'