راشفورد يخطط للرحيل عن يونايتد – مصدر24

راشفورد يخطط للرحيل عن يونايتد

لندن – يدرس الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد إمكانية الرحيل عن “الشياطين الحمر” خلال سوق الانتقالات في الصيف المقبل.

وينتهي عقد راشفورد مع مانشستر يونايتد في صيف 2023.

وكتب فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “ماركوس راشفورد يفكر في مستقبله”.

وأضاف رومانو “لقد قال لي مصدر مقرب من اللاعب إنه يشعر بالقلق إزاء قلة وقت اللعب الذي يحصل عليه”.

وتابع “أكد المصدر أن راشفورد يتعامل باحترافية دائما في مانشستر يونايتد، لكنه يريد من النادي بعض الوضوح حول وضعه”.

فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا كتب على حسابه بموقع تويتر أن راشفورد يفكر في مستقبله

وجاء ذلك بعد بقاء ماركوس راشفورد على مقاعد البدلاء في ديربي مانشستر ومشاركته في الشوط الثاني رغم غياب ثنائي الهجوم كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني.

ويذكر أن راشفورد سبق أن ارتبط أكثر من مرة بالانتقال إلى صفوف برشلونة.

وكان مانشستر سيتي قد حسم ديربي الجارين لصالحه 4 – 1 ليستعيد المتصدر فارق النقاط الست مع ليفربول مطارده المباشر ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز التي شهدت صعود أرسنال إلى المركز الرابع بفوزه على واتفورد.

وهذه هي الخسارة الأولى ليونايتد في الدوري بعد ست مباريات دون هزيمة منذ سقوطه على أرضه أمام ولفرهامبتون مطلع العام.

وقال مدرب يونايتد الألماني رالف رانغنيك بعد المباراة “كانت مباراة صعبة تظهر أن الطريق لا يزال طويلا لتقليص الفارق. الجميع يعرف كم هو (الفريق) رائع. إنه أحد أفضل فرق العالم وهناك فارق كبير بين الفريقين”.

وكان رانغنيك قد وصف في حديث سابق المهاجم ماركوس راشفورد بأنه “غير سعيد” بمستواه الحالي.

مدرب مانشستر يونايتد وصف في حديث سابق المهاجم ماركوس راشفورد بأنه “غير سعيد” بمستواه الحالي

وقال “راشفورد ليس مصابا بالتأكيد. لم تعد لديه أي مشاكل في كتفه. لقد تحدثنا كثيرا عن ماركوس في آخر أسبوعين، وتحدثت معه بشكل شخصي. لا يوجد شيء آخر تمْكن إضافته عن ذلك”.

وأضاف “راشفورد مثل باقي اللاعبين الآخرين، عندما نعتمد عليه ويكون على أرض الملعب عليه فقط التركيز على أدائه، وأنا متأكد من أنه ليس سعيدا بأدائه الآن، لكن إذا ناقشنا ذلك كل أسبوع، فإن هذا الأمر لن يساعدنا”.

وتابع “لا أرى أي سبب يمنع راشفورد من أن يكون سعيدا؛ لقد كانت نتائجنا جيدة في الأسابيع والأشهر الماضية، كما أن الفريق في حالة جيدة”.

وواصل “يحاول راشفورد الآن أن يجد أفضل مستوى وأداء ممكن، ونحاول فقط أن نقدم له يد المساعدة بكل ما نستطيع”.

لكن يبدو أن سعادة راشفورد ليست مرتبطة بأمر شخصي يهم اللاعب وإنما بوضعية النادي ككل والتي صارت تثير التململ داخل الفريق وتحير أكثر من لاعب أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

'