روح الاتحاد تُسقط القادسية بثلاثية – مصدر24

روح الاتحاد تُسقط القادسية بثلاثية

 أحمد سرور – الرياض

ضاعف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم جراح نظيره القادسية، حينما أسقطه بثلاثية دون مقابل في عقر داره، وبين جماهيره، ورمى به في قاع سلَّم الترتيب، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في ختام الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.
 
وبهذه النتيجة حل “العميد” وصيفًا في سلَّم ترتيب فرق الدوري (22 نقطة)، فيما بقي (بنو قادس) على نقاطهم الخمس في المركز الـ14.
 
 
الحصة الأولى:
 
حاول القادسية مفاجأة ضيفه في الدقائق الأولى، وإحراز هدف السبق، إلا أن الاتحاد اعتمد على الكرات المرتدة السريعة من خلال الأطراف، وتحديدًا عن طريق فهد المولد وكهربا، رغم أن الأخير أضاع كرة سهلة عند الدقيقة الخامسة داخل الصندوق القدساوي.
 
وعند الدقيقة السادسة استطاع المولد إحراز الهدف الأول للعميد بعد استثماره عرضية عكايشي، وكان القائم القدساوي قد تكفل بإبعاد تسديدة العكايشي عند الدقيقة الـ15.
 
وبينما كان عناصر القادسية يرتبون أوراقهم لتعديل النتيجة ارتكب لاعبهم نواف الصبحي عند الدقيقة الـ34 خطأ داخل الصندوق بإعاقة العكايشي؛ فاحتسب حكم اللقاء خالد صلوي ركلة جزاء، نفذها كهربا داخل الشباك هدفًا ثانيًا، وهو (الهدف السابع له في الدوري).
 
الحصة الثانية:
 
حاول القادسية تقليص الفارق مبكرًا، ومن ثم العودة للمباراة، لكن العكايشي فاجأهم بهدف التأكيد الثالث عند الدقيقة الـ74، بعد أن تصدى القائم لكرته قبل الهدف.
 
استمرت محاولات القادسية من خلال بيسمارك وباتريك، وسط دعم من عبدالرحمن العبيد؛ وذلك لتقليص الفارق، لكن النهاية كانت سلبية.

'