ريال مدريد يستعيد نجمه المصاب أمام شالكه – مصدر24
ريال مدريد يستعيد نجمه المصاب أمام شالكه

ريال مدريد يستعيد نجمه المصاب أمام شالكه

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عن عودة الكرواتي لوكا مودريتش والذي سيشارك مساء غدا الثلاثاء في إياب الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا أمام شالكه الألماني، وكان الكرواتي قد أصيب في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

ومن جانبها، كشفت صحيفة “ماركا” عن الإستراتيجية التي سيتبعها الجهاز الفني والطبي لريال مدريد ليعود الكرواتي بشكل تدريجي، إذ من المحتمل أن يلعب أمام شالكه  بين 20 و 30 دقيقة، وسيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

الخطوة الثناية لعودة مودريتش ستكون في مباراة الأحد المقبل أما ليفانتي بالدوري الإسباني، وعلى حد قول نفس الصحيفة فإن نجم توتنهام هوتسبير السابق سيشارك كأساسي في هذه المباراة، ولكن لن يتمكن من خوض أكثر من 60 دقيقة، وستكون هذه المباراة إختبار حقيقي لمعرفة قدرته قبل أسبوع من المواجهة الحاسمة أمام برشلونة على ملعب الكامب نو.

وفي حالة إجتيازه لإختبار مباراة ليفانتي بنجاح، ستكون لمودريتش فرص كبيرة للعب كأساسي على ملعب الكامب نو، خصوصاً أن هناك فترة أسبوع للإستعداد لمباراة برشلونة مما سيتيح للكرواتي إسترجاع أنفاسه بعد مشاركته لأول مرة كأساسي منذ أربعة أشهر.

وبذلك ، سيسترجع كارلو أنشيلوتي أحد أبرز لاعبيه في خط الوسط والذي كان حاسماً الموسم الماضي وبداية هذا الموسم، الكرواتي يسعى ليكون جاهزاً للمباراة المهمة أمام برشلونة والتي قد تحدد مبكراً هوية بطل الليجا.

المصدر: كووورة .

'