سامباولي على طاولة الهلال السعودي – مصدر24

سامباولي على طاولة الهلال السعودي

الرياض- بدأت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، الاتصال مع أكثر من مدرب، سواء في أوروبا أو أميركا الجنوبية، لتولي تدريب فريق كرة القدم الأول بالنادي، خلفا للروماني رازافان لوشيسكو، الذي أقيل منذ أيام لتراجع نتائج الفريق في الدوري الممتاز.

وكشفت صحف برازيلية، أن الهلال السعودي قدم عرضا للأرجنتيني خورخي سامباولي، لتدريب الفريق السعودي.

رازافان لوشيسكو يعتبر من المدربين الذين صنعوا تاريخا كبيرا رفقة الأندية السعودية

ولم تكشف وسائل الإعلام تفاصيل العرض، غير أنه أشار إلى نادي الهلال أقال مدربه الروماني لوشيسكو مؤخرا، وكلف البرازيلي روجيرو ميكالي بالمهمة مؤقتا، بحكم أنه أحد مدربي النادي.

يذكر أن تقارير إعلامية برازيلية، ذكرت أن سامباولي يستعد لمغادرة نادي أتلتيكو منيرو البرازيلي، الذي يتولى تدريبه منذ مارس 2020، مع نهاية الدوري البرازيلي.

يحاول مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، فرض حالة من الاستقرار على الفريق الأول لكرة القدم، وهي السياسة التي يتبعها منذ قدومه حتى في فترات الانتقالات؛ الشتوية والصيفية.

وعلى عكس ما أكدت الصحف المحلية فإن وسائل إعلان عالمية تؤكد أنه لن يبقى روجيرو ميكالي كثيرا على رأس القيادة الفنية لنادي الهلال السعودي، إذ بدأ مجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل، في فتح خط مفاوضات مع مدرب برتغالي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

من ناحيته لن يبقى الروماني رازفان لوشيسكو، كثيرا بعيدا عن الملاعب بعدما تمت إقالته من الزعيم، فهناك ناد إيطالي يريده بقوة.

ويعتبر لوشيسكو من المدربين الذين صنعوا تاريخا كبيرا رفقة الأندية السعودية خلال السنوات الأخيرة، بتحقيق الإنجازات والبطولات والأرقام القياسية خلال الفترة التي تواجدوا بها في قيادة أنديتهم.

'