صراع دوري الأبطال يدفع غوارديولا للتكهن بمستقبله – مصدر24
صراع دوري الأبطال يدفع غوارديولا للتكهن بمستقبله

صراع دوري الأبطال يدفع غوارديولا للتكهن بمستقبله

صراع دوري الأبطال يدفع غوارديولا للتكهن بمستقبله

لندن – قال بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الخميس، إنه قد يتعرض للإقالة من منصبه في حال خروج الفريق من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

ويختلف وضع مانشستر سيتي في البطولات التي ينافس بها هذا الموسم، حيث بات قريبا من فقدان فرصة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل تفوق ليفربول في الصدارة بفارق 22 نقطة. وفي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وصل مانشستر سيتي إلى النهائي كما لا يزال داخل إطار المنافسة في كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن لا شك أن لقب دوري أبطال أوروبا يشكل الهدف الأبرز للنادي وغوارديولا على السواء.

وشرح المدرب الإسباني موقفه في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” بالقول إن بقاءه في المنصب ربما يكون متوقفا على نتيجة المواجهة مع ريال مدريد في دور الستة عشر بدوري الأبطال. وقال غوارديولا “أتقبل الأمر. أرغب في التتويج بدوري أبطال أوروبا، أحلم بذلك وسأستمتع بالمباراتين أمام ريال مدريد، ولنرى ما يمكنني فعله”. وأضاف “إذا لم نتغلب عليهم، فسيأتي الرئيس أو مدير الكرة، ويقول هذا ليس جيدا بالشكل الكافي، نحن نريد دوري الأبطال، سأقيلك من المنصب”

'