غوارديولا يتمسك بالبقاء في سيتي – مصدر24

غوارديولا يتمسك بالبقاء في سيتي

برلين – استبعد وكيل الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي الحالي، عودته إلى تدريب فريقه السابق بايرن ميونيخ الألماني خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش المقال من منصبه، على الأقل حتى انتهاء عقده مع بطل الدوري الممتاز في 2021.

وأفاد وكيل غوارديولا، جوسيب ماريا أوروبيتغ، صحيفة “بيلد” الألمانية الواسعة الانتشار الثلاثاء بأن “بيب راض وسعيد جدا في مانشستر. يمتد عقده حتى يونيو 2021”.

وقال “غوارديولا يفي دائما بوعوده”، مضيفا “لم أتكلم مع أي شخص في ألمانيا بشأنه، لا مع وسيط أو رئيس ناد”.

وأكد أوروبيتغ أن غوارديولا يملك ذكريات جميلة خلال مروره في ميونيخ ولا يزال مرتبطا بعلاقات وطيدة مع العديد من الأصدقاء، وأنه “في الوقت الحالي لم يظهر أي اهتمام بالعودة إلى ألمانيا بصفة مدرب”.

وأردف قائلا “هذا أمر غير ممكن في الوقت الحالي وكان الأمر ذاته الصيف الماضي مع يوفنتوس” في إشارة إلى ربط اسم غوارديولا ببطل الدوري الإيطالي، خاتما “أنفي جميع الشائعات”.

وأحرز المدرب الإسباني مع الفريق البافاري ثنائية الدوري والكأس المحليين في موسمه الأخير معه عام 2016، بعدما كان سبق له أن فاز بلقب البوندسليغا في الأعوام الثلاثة التي قضاها كفني بعدما انضم إلى بايرن عام 2013.

وعمد بطل ألمانيا في الأعوام السبعة الماضية إلى إعفاء مدربه السابق كوفاتش من منصبه مطلع نوفمبر على خلفية النتائج السيئة وخسارته أمام إينتراخت فرانكفورت 1-5، ليتولى مساعده السابق هاينتس-ديتر “هانزي” فليك الإدارة الفنية لفترة كان المرجح أن تمتد لثلاثة أسابيع.

لكن المفاجأة التي سجلت بالفوز على بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة في المرحلة الحادية عشرة في الدوري، دفعت الرئيس التنفيذي للنادي كارل-هاينتس رومينيغه إلى التأكيد بأن فليك سيبقى في منصبه حتى أواخر العام الحالي.

وتم تداول العديد من الأسماء لخلافة كوفاتش من بينها الهولندي إيريك تن هاغ (أياكس) والألماني توماس توخيل (باريس سان جرمان الفرنسي)، لكن الأخيرين أكدا أنهما لن يغادرا فريقيهما هذا الموسم.

'