فهد المولد يقود الاتحاد للحفاظ على صدارة الدوري – مصدر24

فهد المولد يقود الاتحاد للحفاظ على صدارة الدوري

 

تصوير:مشعل الزهراني:

 

 

حافظ فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على صدارة دوري جميل، بعد أن تغلب على ضيفه التعاون بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، وذلك في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل.
 
  الشوط الأول
 
  في الدقيقة الـ14 كاد فيلانويفا يسجل الهدف الأول للاتحاد بعد أن سدّد كرة ثابتة من الطرف الأيمن، إثر مخالفة تصدى لها حارس المرمى بنجاح.
 
  وفي الدقيقة الـ27 سدد عبدالله كنو كرة ثابتة من مسافة بعيدة، لامست عارضة عساف القرني، وخرجت لركلة مرمى. بعدها بدقيقة أضاع سلطان مندش هدفًا اتحاديًّا محققًا، بعد أن تلقى بينية داخل المنطقة، سددها بعيدة عن المرمى.
 
  وفي الدقيقة الـ36 كاد أحمد الزين يسجل الهدف الأول لفريقه التعاون، بعد أن انفرد بكرة خارج المنطقة، وسددها قوية في الزاوية اليمنى لعساف القرني، الذي تصدى لها، وأخرجها لركلة ركنية.
 
  الشوط الثاني
 
  ومع انطلاقة الشوط الثاني كثف الاتحاد من هجومه على التعاون، وفي الدقيقة الـ53 خطف كهربا تمريرة خاطئة من دفاع التعاون؛ ليمرر الأول الكرة لفهد المولد داخل المنطقة، ويضعها المولد في الزاوية اليمنى لحارس المرمى هدفًا اتحاديًّا أول.
 
  بعد الهدف الاتحادي حاول لاعبو التعاون معادلة النتيجة حتى الدقيقة الـ62 إذ حقق ساندرو مانويل التعادل لفريقه من ركلة جزاء، وضعها على يمين عساف الذي تصدى لها، لكن الكرة اتجهت داخل الشباك محرزًا هدف التعادل للتعاون.
 
  وفي الدقيقة الـ74 أضاف نجم المباراة فهد المولد الهدف الثاني للاتحاد من ضربة جزاء، وضعها بطريقة رائعة في سقف المرمى هدفًا اتحاديًّا ثانيًا.
 
  وبعد محاولات من قِبل لاعبي التعاون انفرد محمود كهربا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع بكرة في مواجهة المرمى؛ ليضع الكرة في الزاوية اليمنى داخل شباك الشمري هدفًا اتحاديًّا ثالثًا.

المصدر : سبق

'