فيدرر يقلّص مشاركاته في الملاعب الترابية – مصدر24

فيدرر يقلّص مشاركاته في الملاعب الترابية

فيدرر يقلّص مشاركاته في الملاعب الترابية

باريس – أكد توني جودسيك، مدير أعمال النجم السويسري روجر فيدرر، أن مشاركة اللاعب الوحيدة على الملاعب الرملية هذا الموسم ستقتصر على بطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان غاروس”.

وفضل فيدرر عدم المشاركة في موسم الملاعب الرملية في 2017 و2018، وفي العام الماضي شارك في بطولتين فقط قبل الذهاب إلى ملاعب رولان غاروس.

وقال توني جودسيك مدير أعمال فيدرر “وفقا لجدوله فهو يخطط للمشاركة في رولان غاروس فقط”.

وقلّص اللاعب البالغ عمره 38 عاما مشاركته في البطولات على مدار الأعوام القليلة الماضية في محاولة لإطالة مسيرته.

وعلى العكس من منافسيه البارزين قرر فيدرر، الذي نال لقبه الـ20 في البطولات الأربع الكبرى بأستراليا المفتوحة في 2018، عدم اللعب في النسخة الأولى من كأس اتحاد اللاعبين المحترفين في أستراليا هذا العام من أجل قضاء وقت أطول مع عائلته قبل بدء الموسم 22 في مسيرته في بطولات المحترفين.

وذهب السويسري إلى ملبورن دون خوض أي مباراة رسمية منذ البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في نوفمبر، لكنه بلغ الدور قبل النهائي قبل أن يخسر أمام نوفاك ديوكوفيتش الفائز باللقب.

وسيتجه فيدرر، الفائز ببطولة فرنسا المفتوحة مرة واحدة كانت في 2009، إلى باريس عندما تنطلق البطولة في 24 مايو المقبل بعد الحصول على قدر كبير من الراحة.

وستكون مشاركته في بطولة ميامي للأساتذة على الملاعب الصلبة في الفترة من 25 مارس وحتى الخامس من أبريل الأخيرة قبل ثاني البطولات الأربع الكبرى لهذا العام.

وسيدافع اللاعب السويسري عن لقب بطولة دبي الأسبوع المقبل، ثم يشارك في بطولة إنديان ويلز في كاليفورنيا.

'