فيران توريس ورقة رابحة في خطط تشافي – مصدر24

فيران توريس ورقة رابحة في خطط تشافي

برشلونة (إسبانيا) – نجح الإسباني فيران توريس مهاجم برشلونة في كسب ثقة الجميع داخل النادي الكتالوني بعد أسابيع قليلة من اللعب مع البارسا.

وكان توريس انتقل من مانشستر سيتي إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 10 ملايين يورو.

وكتب فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين على حسابه على تويتر “ليس تشافي هيرنانديز فقط من يؤمن بقدرات توريس، لكن لا أحد داخل برشلونة يشكك في الاستثمار الذي قام به النادي للتعاقد معه”.

الإسباني فيران توريس مهاجم برشلونة نجح في كسب ثقة الجميع داخل النادي الكتالوني بعد أسابيع قليلة من اللعب مع البارسا

وأضاف “ردود الفعل في النادي كلها إيجابية بشأن سلوك توريس ومشاركته اليومية في التدريبات وإمكانياته وأدائه”. واختتم “برشلونة سعيد بالاستثمار الذي حدث في يناير الماضي بضم توريس، ويعملون على حماية اللاعب في الوقت الحالي”.

وكان توريس محط الأنظار في برشلونة خلال الأيام الماضية، بعد إهدار أكثر من فرصة أمام نابولي في الدوري الأوروبي، ثم دخوله في حالة من البكاء أمام الكاميرات عقب انتهاء المباراة.

وكشف تقرير صحافي إسباني عن سر تمسك برشلونة بالتعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل. ويمتلك هالاند شرطا جزائيا مع دورتموند بقيمة 75 مليون يورو، وهو ما يجعله مطلوبا لدى عمالقة أوروبا.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن هالاند يعتبر أحد أفراد مشروع تشافي هيرنانديز داخل ملعب كامب نو، وهو ما يجعل خوان لابورتا رئيس النادي مُصرا على ضمه في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يدرك الفارق الذي يمكن أن يحدثه هالاند في هجوم الفريق، وهو ما جعله يستمر في الصراع مع ريال مدريد ومانشستر سيتي على ضم المهاجم النرويجي.

ويرى خوان لابورتا أن هالاند يمكنه تشكيل ثلاثي مرعب مع الثنائي فيران توريس وأنسو فاتي ليقود برشلونة على مدار السنوات المقبلة.

ويستعد برشلونة لدفع قيمة الشرط الجزائي لدورتموند، إضافة إلى عرض راتب ضخم على هالاند من أجل إقناعه بالانتقال إلى كامب نو.

توريس انتقل من مانشستر سيتي إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 10 ملايين يورو

قطع نادي برشلونة خطوة جديدة نحو تجديد عقد الأوروغواياني رونالد أراوخو مدافع الفريق الذي ينتهي في صيف 2023.

وكان برشلونة قدم العرض الأول لأراوخو بشأن التجديد مقابل 3 ملايين يورو سنويا، لكن اللاعب الأوروغواياني رفضه. ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة قدم عرضا جديدا إلى أراوخو مع رفع المقابل المادي مقارنة بالعرض الأول.

وأشارت إلى أن العرض الجديد لا يتوافق مع طلبات أراوخو، لكن هناك تقاربا في وجهات النظر الآن بين اللاعب والنادي الكتالوني.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يدرك أن أراوخو لديه ثلاثة عروض من الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا يسعى لحسم مفاوضات التجديد معه قبل نهاية الموسم الحالي.

ويشارك أراوخو بانتظام في دفاع برشلونة خلال الموسم الحالي، كما أنه يتمتع بثقة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا.

'